الارشيف / المزيد

تبدأ 18 نوفمبر.. اعرف جدول اختبارات المهندسين الجدد بالسكة الحديد

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 07:00 ص

مؤخراً أعلنت هيئة السكة الحديد فتح باب التقدم لتعيين أفراد جدد بها، حيث يأتى ذلك فى إطار التطويرات التى تقوم بها الهيئة، وأعلنت احتياجها لمهندسين فى تخصصات ميكانيكا وكهرباء واتصالات وإلكترونيات ومدنى وعمارة، تلقت طلبات التقدم للمسابقة خلال الفترة من 12 حتى 22 أكتوبر الماضى.

 

اليوم قررت هيئة سكك حديد مصر تحديد موعد اختبارات مسابقة المهندسين لاختيار أفضل المتقدمين لتعيين المهندسين، حيث حددت الاختبارات اعتبارا من يوم الإثنين الموافق ١٨ نوفمبر الحالى بمقر الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

 

 وزير النقل يبحث مع "العربية للتصنيع" دعم التنفيذ المشترك لعربات السكة الحديد (صور)

 

ومن المقرر أن يقام الاختبار بمركز تقييم القدرات والمسابقات بشارع صلاح سالم بجوار الجهاز المركزى للمحاسبات بمدينة نصر على أن يتم حضور المتقدمين للامتحان قبل الموعد المحدد بساعة لتسجيل البيانات.


جدول مواعيد اختبارات مهندسين السكة الحديد

 

وشددت الهيئة على ضرورة التزام المتقدمين بالحضور ببطاقة الرقم القومى سارية ولا يسمح بالدخول بدونها وعدم السماح بالدخول بالموبايل، وكذلك عدم التخلف عن الموعد المحدد لكل تخصص طبقا للجدول المرفق، علما بأنه فى حالة وجود أى استفسارات أخرى بالخصوص يتم الرجوع إلى المنطقة، والمكان الذى تم تقديم الأوراق به .

 

وكانت قد اشترطت الهيئة أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريس الهندسة شعبة ميكانيكاـ كهرباءـ اتصالات ـ إلكترونيات ـ مدنى ـ عمارة من إحدى الجامعات المصرية أو ما يعادلها، وأن يتمتع بلياقة صحية وفق لائحة الهيئة الطبية والنفسية وأن يجتاز الاختبارات، التى تجريها الهيئة لهذا الغرض بنجاح، وأن يكون مقيدًا بنقابة المهندسين وغير مكلف بأى جهة، وألا يقل السن عن 21 سنة ولا يزيد عن 30 سنة فى تاريخ الإعلان.

 

كما اشترطت أن يكون حاصلا على تقدير عام تراكمى لا يقل عن جيد، وأن يكون من المقيمين إقامة دائمة بالمناطق المتقدم إليها ومدون عنوانه ببطاقة الرقم القومى قبل تاريخ الإعلان، وأدى الخدمة العسكرية أو معفى نهائى منها، على أن يستبعد من يتضح عدم انطباق هذه الشروط عليه حتى بعد إعلان النتيجة.

 

اقرأ أيضًا:

 نجيب على السؤال الأشهر.. هل تسبب القرفة الإجهاض؟ 

- أحذرى.. "السرنجة" لدواء الأطفال.. عادة خطرة وفالصو

المصدر
فالصو

قد تقرأ أيضا