♪♪ NEW ♪♪ …….. التحديثات الجديدة في لعبة ببجي pubg للموسم 8 ♫♪♫ “مستوى الغازي” (Conquerer)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
♪♪ NEW ♪♪ …….. التحديثات الجديدة في لعبة ببجي pubg للموسم 8 ♫♪♫ “مستوى الغازي” (Conquerer), اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2019 06:53 صباحاً

♪♪ يتساءل العديد من عشاق الألعاب الإلكترونية عن التحديثات الجديدة لـ لعبة ببجي pubg، حيث وجود أسلحة جديدة في لعبة pubg، وبالطبع يتبع عشاق هذه اللعبة القتالية تحديثات اللعبة وآخر التطورات الخاصة بها، لأنها تحتل الجزء الأكبر في أذهان الشباب الذين يحبون هذه الألعاب، فإنها تشغل عقولهم ووقت فراغهم.

PUPG MOPILE

هناك العديد من التحديثات الجديدة التي تكون بمثابة تحسينات في لعبة ببجي pubg، وأبرزها العناصر الجديدة المضافة إلى اللعبة، والعملات التي يمكن مشاركتها في المدفوعات وبطاقات المهام الخاصة التي تسهل للاعب المغامرة، وتوفر له المزيد من الإثارة والعاطفة لمواصلة اللعب مع أعدائه وتطورات حول لعبة PUPG الموسم الثامن.

والعديد من اللاعبين يريدون معرفة متى يكون الموسم السابع من اللعبة وتوقيت الموسم الثامن لشراء Royal Bass، وميزة التحديث الجديدة حيث يمكن لأي لاعب الوصول إلى أعلى مستوى بسهولة.

تحديثات لعبة ببجي pubg الموسم الثامن

تعتبر الحلقة الأولى من الموسم الثامن، Ocean Treasure، إطارًا جديدًا لكنز المحيط، وإطارًا جديدًا لـ Royal Bass، وإطارًا جديدًا لـ Anne Wacker، وأشياء أخرى في لعبة ببجي pubg الموسم الثامن، وهذه فرصة جيدة للوصول إلى Conquerer، حيث أن لعبة ببجي بها ثمانية مستويات على الهاتف المحمول، والجميع يريد الوصول إلى المرحلة النهائية، وهي مرحلة الغاز في لعبة Peugeot.

تحديث لعبة ببجي الموسم الثامن 8

كيف تصل إلى مستوى الغازي Conquerer؟

ومن الجدير علمه أن مستوى الغازي هو الوحيد الذي ليس له عدد محدد من النقاط، بل يتواجد به أفضل 500 لاعب على السيرفر، لذا عليك في بداية السبعة أيام الأولى من الموسم الثامن في لعبة ببجي pubg يجب عليك اللعب جيداً حيث أن الفرصة متاحة للحصول على مرحلة الغازي، لأن في بداية كل سيزون جديد الرانكات يتم تصفيرها تماماً، وأول شخص يصل 4200 نقطة سيبلغ مرحلة الغازي، لذا فالتحديث الجديد في لعبة ببجي السيزون الثامن يتيح للاعبي هذه اللعبة اللعب بالمزيد من التشوق والإثارة، لأن جميع اللاعبين سيلعبون من نفس النقطة.

تحديث: الآن تستطيع أن تقوم بتحميل التحديث الجديد لسيزون 8 من داخل لعبة ببجي موبايل أو عن طريق تحميلة من جوجل بلاي بكل سهولة، إذا تعذر عليك الأمر قم بترك تعليق وسوف نساعدك في حل مشكلتك في أقرب وقت.

توقعات التغيرات في التحديث الثامن من لعبة ببجي PUPG

مصممين اللعبة يحاولون ان يتم تشغيل لعبة ببجي موبايل 2019 اوفلاين وليس اونلاين أي ان من الممكن أن تعمل اللعبة من غير انترنت وذلك حتى تقليل النت واللاج الذي يحدث في اللعبة عندما تقل سرعة النت  ولكن هذا بشرط أن يظل الأفراد المشاركين في التيم اوفلاين يكونون متفاعلون مع بعضهم البعض.

لعبة ببجي موبايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق