23 أغسطس بدء عودة الحجاج عبر مطار الأقصر 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
23 أغسطس بدء عودة الحجاج عبر مطار الأقصر , اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2019 09:40 مساءً

إستعدت أجهزة مطار الأقصر الدولى لاستقبال الحجاج العائدين من الأراضى المقدسة بعد أدائهم لفريضة الحج لهذا العام وذلك على متن ٨ رحلات لمصر للطيران تبدأ فى الوصول يوم الجمعة ٢٣ أغسطس.

وأكد أحمد عبد الله مدير مكتب مصر للطيران بمطار الأقصر الدولى أنه تم وضع خطة محكمة لإستقبال الحجاج العائدين مشيرا إلى أن المطار سيستقبل ١٨٧٠ حاجا وحاجة من حجاج محافظات الأقصر وقنا وسوهاج بجنوب الصعيد .

وأوضحت مصادر بالمطار أنه تم التنسيق بين كافة الأجهزة العاملة بالمطار لإستقبال الحجيج ومستقبليهم والحيلولة دون حدوث أى تكدس أو إزدحام داخل صالة الوصول مشيرا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية لتوفير كافة التجهيزات الفنية والإدارية وخدمات الإسعاف ووضع خطة لزيادة أعداد موظفى العلاقات العامة وضباط الجوازات ومأمورى الجمارك لإنهاء التسيرات الجمركية.

 وأضافت أنه تم تفعيل أجهزة الكشف عن المفرقعات ومراجعة كاميرات المراقبة وسيارات الإطفاء المتواجدة بالمطار وسيارات الاسعاف مشيرة إلى انه تمت مراجعة محطات توليد الكهرباء الاربعة المتواجدة بالمطار والتى تضم 17 مولدا جاهزين للاستخدام عند انقطاع تيار الكهرباء القادم من المدينة.

وأشار مدير مكتب مصر للطيران بالمطار أن ٨ رحلات تنطلق من المدينة المنورة عائدة إلى مطار الأقصر منها ٣ رحلات يوم الجمعة ٢٣ أغسطس  ورحلة يوم السبت ٢٤ أغسطس و٣ رحلات يوم الثلاثاء ٢٧ أغسطس والأخيرة يوم الأربعاء ٢٨ من نفس الشهر.

 

 

 

 

مرسل من هاتف Samsung Galaxy الذكي.

3 مرفقات

 

 

معاينة المرفق 2017-636303742080838359-83.jpg

2017-636303742080838359-83.jpg

معاينة المرفق ٢٠١٩٠٨١٤_٢١٢٤٠٩.png

٢٠١٩٠٨١٤_٢١٢٤٠٩.png

معاينة المرفق ٢٠١٩٠٨١٤_٢١٢٣٣٨.png

٢٠١٩٠٨١٤_٢١٢٣٣٨.png

ردرد على الكلإعادة توجيه

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق