الارشيف / المزيد

الجيش الجزائري يعلن تدمير مخبأ للإرهابيين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجيش الجزائري يعلن تدمير مخبأ للإرهابيين, اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 04:28 مساءً

أوقفت وحدات من الجيش وحرس الحدود الجزائريين 9 مهربين بمدينة برج باجي مختار بمحافظة ادرار الحدودية جنوب البلاد.

وأفادت وزارة الدفاع الجزائرية في بيان اليوم، أنه تم مصادرة مركبتين رباعيتي الدفع من المهربين، وثلاث مولدات كهربائية، وثلاث مطارق ضغط، وأشياء أخرى معدة للتهريب.

وأضاف البيان أن وحدات أخرى من الجيش دمرت مخبأ للإرهابيين، بعد كشفه بمحافظة الجلفة، وكان المخبأ يحتوي على خمس قنابل تقليدية الصنع ومواد متفجرة.

وجاء في البيان "في إطار مكافحة الإرهاب وخلال عملية البحث والتمشيط المتواصلة بمنطقة واد الصيادة، بلدية عمورة، ولاية الجلفة، وكشفت القوات ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، مخبأ للإرهابيين يحتوي على خمس قنابل تقليدية الصنع وستة كيلوغرامات من المواد المتفجرة ومنظار ميداني، بالإضافة إلى كمية من المواد الغذائية وألبسة وأفرشة وأغراض مختلفة".

وتابع البيان "في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي 9 أشخاص وحجزت مركبتين رباعيتي الدفع وثلاثة مولدات كهربائية وثلاث مطارق ضغط وستة أكياس من خليط الحجارة وخام الذهب".

وأتم البيان "من جهة أخرى وفي سياق العمليات المتواصلة الهادفة لصد انتشار ظاهرة الإتجار بالمخدرات ببلادنا، ضبط حرس الحدود وحرس السواحل بكل من تلمسان والقالة، 80 كيلوغرام و500 غرام من الكيف المعالج، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني ثلاثة تجار مخدرات بحوزتهم كميات من الأقراص المهلوسة، وذلك خلال عمليات متفرقة بكل من بشار الطارف وقسنطينة".

المصدر
سبوتنيك

قد تقرأ أيضا