الارشيف / المزيد

حصرياً "سيدتي نت" يلتقي شقيق هيثم أحمد زكي: شعرت في العزاء بأنه سيدخل عليّ لمصافحتي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

القاهرة – هبة خورشيد تصوير – عبد الله السويسي | الثلاثاء 19-11-2019

رامي عز الدين بركات

سيدتي ورامي

هيثم زكي وأخيه رامي بركات في طفولتهما

هالة أحمد وعز الدين بركات

هالة أحمد وعز الدين بركات

هالة أحمد وابنها هيثم زكي

سيدتي ورامي

قبيل ساعات من مغادرته إلى لندن وبنادي الربوة الكائن بمدينة الشيخ زايد في لقاء حصري لـ"سيدتي نت" مع رامي بركات، الأخ غير الشقيق للراحل هيثم زكي بدعوة من بلال عبد الغني المستشار القانوني لعائلة عز الدين بركات والد رامي منذ 25 عاماً، حضر رامي بصحبة مي نور الشريف للعلاقات الوطيدة التي تربط والده عز الدين بركات وأسرة الفنان الراحل نور الشريف، تحدث رامي عن الألم الذي شعر به عند سماعه برحيل هيثم، وقيامه بإيجاد أي وسيلة للحاق بدفنه دون جدوى، لكنه حضر بعد ذلك وتلقى عزاءه الذي أقيم بمسجد الشرطة لكنه حتى الآن كما يقول غير مصدق رحيله، فكان يشعر خلال العزاء بأنه سيدخل لمصافحته لاشتياقه للقائه.


تحدث رامي عن ذكرياته مع هيثم عندما حضر لأول مرة لمصر، وهو في العاشرة واصطحابه لمارينا مع والده وأسرته، ودعوة هيثم لهم لمشاهدة عرض فيلم "حليم" هناك، كما تحدث عما ينوي القيام به لأجل شقيقه صدقة على روحه، كما تحدث عن دعم هيثم له بحكم مسؤوليته بأنه الأخ الأكبر له، ولعبه معه فيديو جيم وملاكمة والتجمع في بيت العائلة والتقائه معه في وجود جدتهما الراحلة نجاة وخالهما الراحل هشام فؤاد، بالإضافة لأمور أخرى تجدونها على صفحات مجلة سيدتي في العدد القادم مدعومة بالصور الحصرية لـ"سيدتي". وهذه بعض المقتطفات.


ما الذي تبقى في ذاكرتك من أيام الطفولة مع هيثم وبيت العائلة؟


كان منزلنا مليئاً بالحب، كان هيثم بما أنه الأخ الأكبر مسؤولاً مسؤولية كاملة عني يلعب معي، وكثيراً ما كنا نلعب فيديو جيم وملاكمة، ونخرج كثيراً مع العائلة. وبعد رحيل أمي، وكنت في سن الثالثة قامت برعايتنا جدتي نجاة والدة أمي، وأتذكر أنها كانت حنونة وطيبة جداً تختار لنا ملابسنا، وتهتم بأكلنا، وأتذكر أنها كانت تبكي عندما أتصل بها من لندن وتقول لي «وحشتني يا حبيبي»، خالي هشام كان يحب أن يلعب معنا "كورة" (كرة القدم) وكان حنوناً وطيباً الله يرحمه.


وكيف كانت معاملة والدك عز الدين بركات لهيثم؟


كان يعتبره ابنه الثاني، وكان لا يفرق أبداً بيننا في المعاملة، وكان يحب هيثم جداً، ومعجباً به كممثل، وكان يريد أن يسافر إلى لندن ليقيم معنا هناك. ولكن كان صعباً أن يترك هيثم والده الفنان أحمد زكي ويسافر.


تابعوا اللقاء مع رامي بركات الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم احمد زكي قريباً في مجلة "سيدتي"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر
سيدتى

قد تقرأ أيضا