أخبار عاجلة
الأرصاد: نعكف على وضع وصف جديد للمناخ في مصر -
أخبار الترند| «جوكر الكويت» .. نهاية غير سعيدة -
خندق نازي يتحول لفندق ألماني فخم -
هل يسبب نقص فيتامين "إي" العمى الليلي؟ -

إستجابة للجمهورية أون لاين :تغطية غرف التفتيش المكشوفة بالخارجة

إستجابة للجمهورية أون لاين :تغطية غرف التفتيش المكشوفة بالخارجة
إستجابة للجمهورية أون لاين :تغطية غرف التفتيش المكشوفة بالخارجة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إستجابة للجمهورية أون لاين :تغطية غرف التفتيش المكشوفة بالخارجة, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 07:12 مساءً

قال المهندس مجدى الطماوى رئيس مركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد للجمهورية أون لاين : أصدرت تعليمات صباح اليوم باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال غرف التفتيش المكشوفة ببعض الطرق الرئيسية والشوارع الداخلية بالمركز .

كتب- عماد الجبالي  

وأكد على إعادة تأهيلها بالكامل  بمنطقة ميدان الشعلة وشارع وصفى وغيرها ، من خلال ترميم السقف مع تغيير الغطاء المتهالك بما يضمن سلامة قائدى السيارات وأمن المواطنين أثناء المرور فوق هذه الغرف.

وكانت عدسة الجمهورية أون لاين قد رصدت بالأمس أحد مظاهر الإهمال بميدان الشعلة وشارع وصفى التابعين لمركز الخارجة بمحافظة الوادى الجديد من وجود غرف تفتيش مكشوفة وبداخلها بعض أجزاء الغطاء الخرسانى بعد تحطمه لتتحول غرف التفتيش إلى مسقط لتجمع المهملات وبعض مخلفات المحلات التجارية المجاورة  فى تقرير تم نشره بعنوان غرف تفتيش تتحول إلى مقلب زبالة وتهدد حياة المواطنين،.

  مما اثار غضب واستياء أهالى المناطق المتضررة خوفا على حياة أطفالهم خشية تعرضهم للسقوط أسفل الغرفة أثناء عودتهم من المدارس ، ومضي أكثر من عشرة أيام دون تدخل من الجهات المختصة لمعالجة المشكلة وتدارك الأمر تلبية لنداء المواطنين.

وناشد اهالى المناطق السكنية المتضررة رئيس مركز ومدينة الخارجة سرعة التدخل ومعالجة المشكلة حرصا على سلامة أبنائهم وقائدى السيارات لتفادى وقوع حوادث سقوط اسفل تلك الغرف فى إشارة منهم ً إلى ضرورة محاسبة الجهة المنفذة لرفضها عمل شنبر حديدى لحماية غطاء الغرفة من السقوط فى قاع الغرفة وهو سلوك يعد بمثابة تقصير في أداء العمل وإهمال واقع عن قصد دون مراعاة لسلامة المواطنين.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

المصدر
الجمهورية اونلاين