أبوظبي تفوز بتنظيم «مهارات آسيا العالمية» 2020

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت الجمعية العمومية لمنظمة مهارات آسيا العالمية فوز إمارة أبوظبي ممثلة في مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني بتنظيم الدورة الثانية من مسابقة مهارات آسيا العالمية عام 2020.
ويأتي هذا الإنجاز تجسيداً لثقة الجمعية العمومية للمنظمة في دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة التي توفر الدعم التقني والمادي والمعنوي الدائم والكبير لتمكين «أبوظبي التقني» من تنظيم المسابقة وفق أعلى المعايير العالمية.
وأعرب الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان، عن فخره بشباب الإمارات الواعد الذي شارك بفاعلية وإبداع، خلال مسابقة مهارات آسيا العالمية، مؤكداً أن القيادة الرشيدة جعلت دولة الإمارات في مكانة مرموقة بين دول العالم المتقدم، خاصة في مجال تطوير منظومة الموارد البشرية، التي تستند إلى أن المواطن هو أغلى ثروات الوطن.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الشيخ محمد بن سلطان، في ختام فعاليات مسابقة مهارات آسيا العالمية أبوظبي 2018، أمس الأول. كما قام حسين الحمادي وزير التربية والتعليم، وحصة بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، والدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، وجميلة المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام، بجولات تفقدية في مسابقة مهارات آسيا العالمية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق