محمد بن راشد: مستمرون في العمل من أجلكم

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

متابعة:  «محمد ياسين»
 
فاجأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أمس المواطنين والمقيمين في الإمارات، بمكالمة هاتفية شخصية عبر الرقم 1971؛ وذلك لتهنئتهم باليوم الوطني السابع و الأربعين للدولة. 
وقال سموه عبر المكالمة: «السلام عليكم ورحمة الله، معكم محمد بن راشد، أحببت أن أهنئكم بشكل شخصي بالعيد الوطني وأتمنى لكم أياماً سعيدة، وأتمنى للوطن أياماً مجيدة».
وأضاف سموه: «نحن مستمرون في العمل من أجلكم ومن أجل الوطن، وربي يحفظكم ويحفظ أهلكم ويحفظ دولة الإمارات».
وهذه ليست المرة الأولى التي يتفاعل فيها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مع أفراد المجتمع؛ حيث دأب سموه بشكل دائم على التواصل مع المواطنين والمقيمين في المناسبات؛ للتهنئة بالأعياد الدينية و الاجتماعية وغيرها.
 
يحرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على التواصل الدائم والتفاعل المستمر على شبكات التواصل الاجتماعي، من خلال حساب سموه الرسمي على «تويتر»، الذي يضم أكثر من 9 ملايين متابع، فيما يتابع سموه أكثر من 3 ملايين و500 ألف متابع على «انستجرام». 
ويؤكد سموه ، دائماً أن مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» و«انستجرام» هي منصة لطرح الأفكار والمواضيع والمبادرات التي تنفع الناس وتنشر الخير في المجتمعات. 
 ويهتم سموه بمتابعيه لأنهم محل تقديره؛ لمشاركتهم  بفاعلية في  الكثير من الاقتراحات و الأفكار التي يطرحها،   من خلال إثراء النقاش حول المواضيع التنموية والاجتماعية، التي يتم طرحها عبر الصفحة.
 
ويطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  الكثير من المبادرات المجتمعية والإنسانية، عبر صفحته على «تويتر»، وقد تكللت بالنجاح؛ نسبة للتفاعل الكبير من قبل المتابعين لسموه، ويؤكد سموه في مناسبات عديدة أن صفحته على «تويتر»  باعتبارها منصة دائمة لطرح الأفكار والمواضيع والمبادرات التي تنفع الناس وتنشر الخير .
وجدير بالذكر أن منصات سموه على مواقع التواصل الاجتماعي تحظى بتفاعل ومتابعة كبيرة؛ وذلك لحرص سموه الدائم والمستمر على التواصل في العديد من المناسبات مع أفراد المجتمع كافة، إضافة إلى حرصه، رعاه الله، على إبداء رأيه المستنير، والتعليق على العديد من القضايا والمواضيع الإقليمية والعالمية.
 
تفاعل كبير
وعبّر عدد كبير من المواطنين والمقيمين عن فرحتهم بتلقي الاتصال من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مؤكدين فخرهم واعتزازهم بشخصية سموه الفذة، لاسيما أنه، رعاه الله، لم يدخر جهداً في سبيل إسعاد المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات.
ودونت عائشة عبر «تويتر» قائلة: «أحلى مكالمة، والله ما كنت أعرف سالفة هذه المكالمة، أحسست بقشعريرة فرح حينما سمعت الصوت والكلام»، ودوّن وسام أحد المقيمين بالدولة: «نتبارك بالعيش بدولة الخير والسعادة».
ودوّن آخر أطلق على حسابه «دبي» قائلاً: «لأنهم قادتنا فنحن أسعد شعب»، وأضاف آخر يدعى ابن الإمارات، قائلاً: «شكراً سيدي صاحب السمو نائب رئيس الدولة، على المكالمة التي أدخلت في نفوسنا السعادة»، وأضاف مقيم آخر: «الله يبارك لنا فيكم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، أنت قائد فريد، ونحن سعداء بالعيش على أرض دولة السعادة».
 
فخر و اعتزاز
وقالت مغردة أخرى تدعى نون: «هذا الاتصال عز وفخر، الله يديم أفراحك يا بلادي»، ودونت مقيمة أخرى: «نحن فخورون بالعيش بدولة التسامح والمساواة دولة العلم والابتكار». وقال سالم الكعبي: «لهذا نحن أسعد شعب في العالم». 
 
وغردت شما قائلة: «أنا سعيدة اليوم، وفخورة باتصال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، قائد السعادة في العالم»، وأضاف آخر مغرداً: «شُكراً سيدي 27 ثانية ولكنها أسعدت شَعباً»، «وأضاف مغرد أطلق على حسابه «أسد الإمارات»: «شكراً صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، نتوقع منك الإبداع والتميز»، ودوّن آخر: «شكراً صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، الله يطول في عمرك يا رب».
وغرد فهد سلطان قائلاً: «الله يطول بعمره ويحفظه»، ودوّن آخر يدعى علي طاهر: «صاحب السمو مبدع بكل شيء أدامك الله ذخراً للإمارات وشعبها ومقيميها»، وكتب حسن المروقي معبراً عن سعادته باتصال سموه قائلاً: «أفخم اتصال»، ودوّن مغرد يدعى ولد دبي قائلاً: «دولة رائعة، حكومة عادله، شعب محب، قصة كتبها زايد».
 
أسعدت الجميع 
ودوّنت مغردة تدعى بنت حامد قائلة: «صورة جميلة من أروع صور التفاف القيادة بالشعب، مكالمة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أسعدت شعب الإمارات والمقيمين على أرضها»، وغردت مقيمة تدعى ريم: «فديت هذا الصوت يا طويل العمر».
وغردت منى البلوشي قائلة: «نحن سعداء بقادتنا وشيوخنا»، وقالت مقيمة أخرى: «العيش في وطن التسامح والسعادة له مذاق آخر، شكراً صاحب السمو على الاتصال»، ودوّنت آمال مقيمة قائلة: «يوم العيد الوطني لدولة الإمارات يوم سعادة وتسامح».
وعبرت سارة الجسمي عن فرحتها باتصال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مدونة على حسابها: «شكراً محمد بن راشد؛ لأنك أسعدت قلوبنا بهذا الاتصال»، وغرد ريان قائلاً: «اتصال سموكم بنا أسعد 28 ثانية في حياتنا».
  
سعدنا بصوتكم
ودونت فاطمة قائلة: «سعداء بمبادرة سموكم، وسعداء بسماع صوتكم على هاتفنا، وقالت العنود: «شرف لنا أن نتلقى اتصالاً من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قائد السعادة أسعدت قلوبنا وأفرحتنا في اليوم الوطني لدولتنا الحبيبة».
وغرد عدد من المقيمين باللغة الإنجليزية، معبريين عن سعادتهم باتصال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بكلمات تشير إلى الفخر والاعتزاز باتصال سموه، مبدين سعادتهم بالعيش في أرض الإمارات، هذا الوطن الشامخ الذي به قائد لم يتوقف ولم يتوانَ يوماً عن الابتكار والريادة في شتى المجالات؛ وذلك لإسعاد المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات، متمنين لها دوام التقدم والازدهار، ولقيادتها الرشيدة وأهلها دوام الصحة والعافية.

حمدان بن محمد: اللهم آمين.. ويحفظك ويجزيك عنّا خير الجزاء

أعاد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، عبر صفحة سموه على «تويتر»، نشر اتصال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والذي فاجأ فيه يوم أمس، عدداً من المواطنين والمقيمين لتهنئتهم باليوم الوطني.
وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد: «اللهم آمين.. ويحفظك ويجزيك عنّا خير الجزاء».

أخبار ذات صلة

0 تعليق