المعلا يستعرض مع السفير البحريني علاقات التعاون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بالديوان الأميرى أمس، الشيخ خالد بن عبدالله بن علي بن حمد آل خليفة سفير البحرين، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله بالدولة.
ورحب صاحب السمو حاكم أم القيوين بالسفير البحريني، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والسداد في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين على مختلف المستويات.
وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائية القائمة بين الجانبين، وتبادل الأحاديث التي من شأنها أن تعزز تلك العلاقة في العديد من المجالات وسبل توطيدها لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.
من جانبه أعرب الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة عن سعادته بلقاء صاحب السمو حاكم أم القيوين، مشيداً بمكانة وعمق العلاقات الثنائية وبالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات عامة وإمارة أم القيوين خاصة في مختلف القطاعات والميادين.
حضر اللقاء الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية والشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية و راشد محمد أحمد مدير التشريفات بالديوان الأميري. (وام)

هذا المقال "المعلا يستعرض مع السفير البحريني علاقات التعاون" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق