4 آلاف جنيه للساعة.. "هيام" خرجت من السجن لتدير شبكة دعارة في المعادي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

24 شهرًا قضتها خلف القضبان بعد إدانتها في قضية "دعارة"، لكنها عادت من جديد لممارسة نشاطها الآثم مرة أخرى بعد خروجها من السجن، فيبدو أن غياهب السجن لم تردع "هيام" التي قررت العودة إلى نشاطها لكن في شكل جديد عبر إدارة شبكة "دعارة"، لكن مباحث مكافحة جرائم الآداب نجحت في الإيقاع بها والقبض عليها وشركائها في المعادي داخل شقة في مساكن "سبيكو" أثناء حفلة جنسية.

35 يومًا فقط من ممارسة المتهمة لجريمتها، وسرعان ما ألقت الشرطة القبض عليها بعد 7 أيام من الرصد والمتابعة لتحركاتها، وتبين أنها تتخذ من شقة خاصة بها في مساكن "سبيكو" مقرًا للمارسة نشاطها الإجرامي، واستقطاب الساقطات وراغبي المتعة الحرام.

وأفادت التحقيقات بأن أفراد الشبكة سقطوا في أيدي الشرطة بعد ورود معلومات إلى ضباط مباحث الآداب بالقاهرة، تفيد بأن "هيام ك."، تدير شقة في زهراء منطقة "سبيكو" بالسلام للأعمال المنافية للآداب، واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة المحرمة مقابل أجرا ماديا يصل إلى 4 آلاف جنيه في الساعة الواحدة.

وداهمت الشرطة الشقة وضبطت (هيام ك.- قوادة) سبق ضبطها منذ سنتين داخل شقة دعارة بالقاهرة، إضافة إلى ضبط (سميرة ط.- ربة منزل)، أثناء ممارستهن الرذيلة مع (عادل ع.- مهندس كهربائي) وتحفظت الشرطة على المضبوطات، وهي 5 هواتف محمولة وأقراص منع الحمل وأقراص "فياجرا" وغيرها من الأغراض الجنسية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل المتهون إلى النيابة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق