خلال ساعات.. محاكمة العادلي وآخرين في "الاستيلاء على أموال الداخلية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تستأنف اليوم الاثنين محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في مجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، إعادة محاكمة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، و١٠ آخرين من القيادات المحاسبية السابقين بوزارة الداخلية، في اتهامهم بالاستيلاء على المال العام بوزارة الداخلية، والإضرار العمدي به بأكثر من 2 مليار جنيه.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار معتز خفاجي، وعضوية

المستشارين سامح سليمان، ومحمد عمار، والسعيد محمود، وسكرتارية سيد حجاج، ومحمد السعيد.

ألغت محكمة النقض في 11 يناير الماضي الحكم الجنائي الصادر بمعاقبة حبيب العادلي بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، وأمرت بإعادة محاكمته في القضية أمام إحدى دوائر محاكم الجنايات غير التي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
سبق وأصدرت حكمها بإدانته.

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار، حسن فريد، أصدرت منتصف أبريل 2017، حكما بمعاقبة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، ونبيل سليمان خلف، رئيس الإدارة المركزية للحسابات والميزانية بوزارة الداخلية، وأحمد عبدالنبي موج، كبير باحثين بالإدارة المركزية للحسابات والميزانية، حضوريًا بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات لكل منهم، وإلزامهم برد مبلغ 195 مليونا و936 ألف جنيه بالتضامن فيما بينهم، وتغريمهم مبلغا مساويا بالتضامن فيما بينهم.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المقال "خلال ساعات.. محاكمة العادلي وآخرين في "الاستيلاء على أموال الداخلية"" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق