انتحار ربة منزل بتناول مادة سامة عقب الإفطار بالفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أقباط متحدون-محرر الفيوم:

انتحرت ربة منزل، من قرية العزب، بمركز الفيوم، بتناول مادة سامة، عقب الإفطار في شهر رمضان الكريم، ونقلت جثتها لمستشفى الفيوم العام، وفقا لبيان أمني، مساء الأربعاء.

 

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من مستشفى الفيوم العام، بوصول "ف.أ.م" (24 سنة-ربة منزل)، ومقيمة بقرية العزب، (جثة هامدة)، إدعاء تناول مادة سامة.

 

وأفاد البيان الأمني، أنه بسؤال والد ووالدة المتوفية، ويقيما بزهراء مدينة نصر بالقاهرة، اتهما زوجها "عيد.ع.ح" (31 سنة-عامل)، بالتسبب في وفاتها، لوجود خلافات زوجية سابقة بينهما، وتم ضبط المتهم وبمواجهته، أنكر ما نسب له من اتهام، وقرر أنه تناول وجبة الإفطار مع زوجته وتوجه لعمله، وأن زوجته أقدمت على الانتحار بتناول مادة سامة.

 

وذكر البيان الأمني، أنه بسؤال شقيق المتهم، ووالدته، أكدا أقوال الزوج، وتم إخطار النيابة العامة في حينه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات بشأن الواقعة.

 

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 2758 لسنة 2019م إداري مركز شرطة الفيوم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

 

هذا المقال "انتحار ربة منزل بتناول مادة سامة عقب الإفطار بالفيوم" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق