15 سنة سجنا لمتهمين و3 سنوات لآخرين قتلوا شخصا بسبب الخلاف على قطعة أرض بسوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء بمعاقبة المتهمين "عبد القوى.م" 40 سنة كاتب ثانٍ بإدارة دار السلام التعليمية و"محمد.ف.م" 35 سنة حاصل على دبلوم بالسجن المشدد 15 سنة، كما عاقبت المتهمين "محمد.ر" 28 سنة عامل و"محمد.خ" "هارب" بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامهم بقتل المجنى عليه "عبد الحميد.ع" بأن أطلقوا عليه النيران من سلاح إلى بدائرة مركز دار السلام

 

وصدر الحكم، برئاسة المستشار أيمن فاروق، وعضوية المستشارين فهر عبد العظيم عمارة وفاروق محمد السيد بأمانة سر عصام حسانين.

 

وتعود أحداث القضية إلى عام 2014 بدائرة مركز دار السلام، عندما تلقت أجهزة الأمن، بلاغًا بمقتل المجنى عليه، بعد إصابته بطلقات نارية بالجسد وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة.

 

وكشفت التحريات، عن أن وراء ارتكاب الواقعة المتهمين حيث توجد خلافات بين الطرفين على قطعة أرض قام خلالها المتهمون بإطلاق النار من بنادق آلية على المجنى عليه ما أسفر عن مقتله فى الحال .

 

 وبعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها السابق.

هذا المقال "15 سنة سجنا لمتهمين و3 سنوات لآخرين قتلوا شخصا بسبب الخلاف على قطعة أرض بسوهاج" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق