عاجل

ماس كهربائي وراء حريق مبنى كنيسة مطرانية السيدة العذراء ببنى سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بنى سويف، اليوم، على حريق محدود شب بمبنى كنيسة مطرانية السيدة العذراء للأقباط الأرثوذكس بمدينة بني سويف، دون خسائر فى الأرواح.

تلقى اللواء أشرف عز العرب مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق في كنيسة مطرانية السيدة العذراء، بشارع إسلام بمدينة بني سويف.

وعلى الفور تم الدفع بـ4 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية السيطرة على النيران ومنع امتدادها للمباني المجاورة دون وقوع خسائر بشرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة للتحقيق.

من جانبه، أكد القمص فرانسيس فريد، وكيل مطرانية بني سويف، أن الحريق سببه ماس كهربائي بهيكل خشبي بالمطرانية، لوجود عيوب فى بعض التوصيلات الكهربائية القديمة.

وأشار إلى أن الحريق لم يسفر عن أي خسائر مادية أو بشرية، للتعامل السريع من رجال وحدات الإطفاء التابعة لقوات الحماية المدنية مع الحادث، ومنعت امتداد النيران لمبنى الكنيسة والمبان الحكومية المتاخمة.

هذا المقال "ماس كهربائي وراء حريق مبنى كنيسة مطرانية السيدة العذراء ببنى سويف" مقتبس من موقع (بوابة الشروق) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق