الموظفان سرقا ربع مليون جنيه من الشركة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الموظفان سرقا ربع مليون جنيه من الشركة, اليوم السبت 1 يونيو 2019 01:19 صباحاً

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة بإشراف اللواء محمد منصور، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، في كشف غموض سرقة ربع مليون جنيه من خزينة رجل، في منطقة بدر، تبين من التحريات أن وراء الواقعة كلا من «مورد مياه للشركة، ومحاسب بنفس الشركة وآخر، أضافت التحريات بعد فحص المترددين والمتعاملين مع الشركة أن المتهمين الأول والثانى استغلا طبيعة عملهما بالشركة محل البلاغ وعلمهما بتواجد مبالغ مالية داخل الخزينة الخاصة بها فخططا لسرقتها، وفى سبيل ذلك قاما باصطناع نسخة من مفتاح الشركة وتسليمها للمتهم الثالث الذي قام بدوره بالاستيلاء على الخزينة وما بداخلها من مبالغ مالية ثم توجه بها إلى مسكنه وتمكن من فتحها والاستيلاء على المبلغ،.

تبلغ لقسم شرطة بدر من «محمد إبراهيم»، صاحب شركة الحويطى للمقاولات، ومقيم عمارة 48 المجاورة الرابعة الحى الأول وأصل بلدته قليوب، باكتشافه سرقة الخزينة الحديدية الخاصة بالشركة ملكه وبداخلها مبلغ مالى 240 ألف جنيه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، بالانتقال والفحص وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشركة. أفادت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «محمد. ف»، مورد مياه للشركة محل البلاغ و«جمال. س»، محاسب بالشركة محل البلاغ و«محمود. ا»، ميكانيكى ومقيم المجاورة الأولى- دائرة القسم والسابق اتهامه في القضية رقم 3366 لسنة 2012 م الأزبكية «مخدرات». بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفر أحدها عن ضبطهم وبمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر المتهمان الأول والثانى بأنهما نظرا لطبيعة عملهما بالشركة محل البلاغ وعلمهما بتواجد مبالغ مالية داخل الخزينة الخاصة بها، خططا لسرقتها، وفى سبيل ذلك قاما باصطناع نسخة من مفتاح الشركة وتسليمها للمتهم الثالث الذي قام بدوره بالاستيلاء على الخزينة وما بداخلها من مبالغ مالية ثم توجه بها إلى مسكنه وتمكن من فتحها باستخدام جاكوش وأجنة حديدية واستولى على المبلغ المالى وتخلص من الخزينة الحديدية بإلقائها بإحدى المناطق الجبلية بدائرة القسم.

هذا المقال "الموظفان سرقا ربع مليون جنيه من الشركة" مقتبس من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق