عاطلان يقتلان شابًا بالأسلحة البيضاء في مدينة السلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاطلان يقتلان شابًا بالأسلحة البيضاء في مدينة السلام, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 02:07 مساءً

نجح رجال المباحث فى القاهرة، من ضبط عاطلين قاما بالتعدى على أحد الأشخاص بالأسلحة البيضاء، مما أودى بحياته بسبب خلافات مالية بينهما فى مدينة السلام، وحرر محضر بالواقعة.

بداية الواقعة بتلقى لقسم شرطة السلام ثانٍ، بلاغًا من مستشفى السلام العام باستقبال أحد الأشخاص - عاطل 27 سنة مقيم بدائرة القسم - سبق اتهامه فى قضيتين

آخرهما "سرقة مسكن" توفى متأثراً بإصابته بجروح طعنية متفرقة بالجسم وتوقف عضلة القلب.

وتم تشكيل فريق بحث، أسفرت جهوده عن وجود خلافات مالية سابقة بين المتوفى وشخصين عاطلين سبق اتهام أحدهما فى قضية "سرقة مسكن" - مقيمين بدائرة القسم)، قام على إثرها المجنى عليه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
بالتعدى على أحدهما بالضرب مُحدثاً إصابته بجروح بالرأس والرقبة "لم يُحرر محضراً بشأنها"، وفى يوم الواقعة حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهمان على المجنى عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء محدثان إصابته المنوه عنها، والتى أودت بحياته وفرا هاربين.

وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهما، وبحوزتهما "2 سلاح أبيض "سنجة " المستخدمان فى ارتكاب فى الواقعة" وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المقال "عاطلان يقتلان شابًا بالأسلحة البيضاء في مدينة السلام" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق