الارشيف / أخبار عربية

محامو المهدية في "يوم الغضب".. ورئيس الفرع يتحدث ل" الصباح نيوز"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محامو المهدية في "يوم الغضب".. ورئيس الفرع يتحدث ل" الصباح نيوز", اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 04:40 مساءً

محامو المهدية في "يوم الغضب".. ورئيس الفرع يتحدث ل" الصباح نيوز"

نشر بوساطة سعيدة الميساوي في الصباح نيوز يوم 03 - 12 - 2019

228167
نفذ المحامون المنضوون تحت لواء الفرع الجهوي للمحامين بالمهدية اليوم " يوم الغضب" على خلفية اقتحام عدد من الأمنيين لمكتب محامية مؤخرا وفق ما جاء في البيان الصادر عن مجلس الفرع .
وفي هذا السياق صرح رئيس الفرع الجهوي للمحامين بالمهدية الأستاذ محمد الجمالي في اتصال مع "الصباح نيوز" ان القواعد من المحامين استجابوا لقرار مجلس الفرع وقد كان الحضور قياسيا سواء من محامي المهدية او ممثلي الهيئة الوطنية للمحامين وكذلك جمعية المحامين الشبان فضلا عن عدد من رؤساء الفروع الجهوية الذين حضروا باعداد هامة.. واعتبر الجمالي ان ذلك ينم عن مدى تضامن المحامين في ما بينهم وفي كافة المناسبات.
وأضاف الجمالي أنه بعد هذا التحرك الاحتجاجي سجتمع مجلس الفرع الجهوي للمحامين بالمهدية وسيدرس الامر خاصة في ظل عدم تجاوب وتفاعل من الامنيين وسيتخذ الخطوات اللازمة.
يشار الى ان هذا التحرك الاحتجاجي للفرع المحامين بالمهدية ياتي على خلفية اقتحام عدد من الامنيين تجاوز عددهم 20امنيا لمكتب محامية ما اعتبروه يشكل نوعا من الضغط والهرسلة للتأثير عليها من أجل دفع منوبها لتحرير كتب إسقاط بغية عدم تتبع الامني الذي أصدرت في شأنه بطاقة ايداع بالسجن والتي تم تنفيذها .

.



المصدر
تورس

قد تقرأ أيضا