12 قتيلًا في إطلاق نار داخل قاعة رقص بالولايات المتحدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قُتل 12 شخصًا، بينهم رقيب في الشرطة الأمريكية، في إطلاق نار داخل حانة وقاعة رقص مكتظة في منطقة لوس أنجلوس في جنوب كالفورنيا، حسبما أعلنت الشرطة.

 

وكل الضحايا سقطوا داخل الحانة في ضاحية بلدة ثوسند أوكس الراقية في لوس أنجلوس، من بينهم مطلق النار ورقيب الشرطة الذي استدعي إلى موقع الحادث.

 

وكان المسلح اقتحم حانة بورديرلاين التي كان يجري فيها حفل طلابي يشارك فيه مئات الشباب كما أعلن جارو كوردجيان من مكتب شرطة دائرة فنتورا.

 

وعند الساعة 3,00 بالتوقيت المحلي، كانت الحصيلة تشمل أيضًا عددًا غير محدد من الجرحى الذين أدخلوا إلى مستشفيات المنطقة.

 

ولم يتمكن "دين" من تحديد ما إذا كان المسلح قتل برصاص قوات الأمن أم انتحر.

 

ولا تزال هوية مطلق النار ودوافعه غير معروفة لكن عدة شهود وصفوه على أنه رجل كان يرتدي معطفًا أسود وملتحٍ ويحمل سلاحًا من العيار الثقيل.

 

وكان جهاز الإطفاء في المقاطعة قد أعلن على "تويتر" أنّ عناصر الإطفاء والمسعفين هرعوا إلى مكان حادثة إطلاق نار في مدينة ثاوزاند أوكس، وتقوم الشرطة بتأمين المكان. وقد أفيد عن وقوع عدة إصابات. 

 

ونقلت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" عن مسؤول في أجهزة تطبيق القانون قوله إنه تم إطلاق 30 عيارًا ناريًّا على الأقل نجم عنها إصابات.

 

وقال شاهد عيان لم يذكر اسمه للصحيفة إنّ شخصًا دخل راكضًا إلى الحانة نحو الساعة 11.30 مساء الأربعاء، وبدأ بإطلاق النار من مسدس أسود على ما يبدو.

 

ونقلت الصحيفة عن الرجل قوله: "أطلق النار كثيرًا، 30 مرة على الأقل. كنت لا أزال أسمع دوي العيارات بعد أن غادر الجميع". 

0 تعليق