شبام يفوز على البرق ويتسبب بوادع الأخير بطولة قدم الوادي

اليمن العربى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ودّع فريق البرق بتريم بطولة فرع قدم حضرموت الوادي بعد تلقيه الخسارة الثانية من فريق شبام بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهم عصر الخميس على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون .

وحسب الإعلامي جمعان دويل، فإنه في الدقيقة الخامسة تقدم فريق البرق بهدف السبق عن طريق لاعبه ايوب يسلم العبد بعد تلقيه كرة عرضية ويودعها برأسية جميلة الى شباك مرمى شبام. 

 لم تدم فرحة الهدف للبرق سوى دقيقة عندما سجل لاعب شبام هدف التعادل من هجمة سريعة ومن متابعة ممتازة من كرة مرتدة من حارس البرق لتصل لقدم عمر جمعان هديب ويسددها قوية في الدقيقة السادسة معلنة هدف التعادل . 

وفي الدقيقة 27 يسجل لاعب البرق على عمر الجنيد من هجمة مرتدة هدف التقدم الثاني لفريقه , لينتهي الشوط الاول بتقدم البرق بهدفين مقابل هدف. 

وفي شوط المباراة الثاني تغيّر اداء فريق شبام بعد التغيرات التي اجراها مدرب الفريق زكي جوبان الذي يعد اول ظهور له مع فريق شبام وسيطر على منتصف الملعب وشن العديد من الهجمات التي اتت أكلها ففي الدقيقة 60 يسجل شبام هدف التعادل الثاني برأسية لاعبه ممدوح بن طالب بعد ارتقائه من وسط مدافعي البرق من ضربة ركنية ويسكنها شباك البرق . 

وفي الدقيقة 70 ومن هجمة سريعة ومباغتة لدفاعات البرق يسجل مهاجم الفريق المتألق عمر جمعان هديب الهدف الثالث لفريقه شبام وهدفه الشخصي الثاني في المباراة برغم صحوة لاعبي البرق في الدقائق الاخيرة للمباراة لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز شبام بثلاثة اهداف مقابل هدفين وبتلك النتيجة يتأهل شبام الى الدور القادم من البطولة برغم بجعبته خسارة من سلام الغرفة بركلات الترجيح فيما غادر البرق البطولة بحصوله على الخسارة الثانية .

ادار المباراة طاقم تحكيمي باقتدار في الساحة الحكم عمر مزرع وساعداه على الخطوط علي الجهوري وهلي باغريب والحكم الرابع محمد السقاف , راقب المباراة إداريا رئيس لجنة المسابقات بالفرع / زكي هادي باحشوان ومقيّما للحكام الكابتن صالح المدودي .

أخبار ذات صلة

0 تعليق