مدير مشروع طريق (العسكرية- سرار) يقوم بزيارة لمشروع طريق (رهوة الفلاح-حُمّه )

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قام صباح الخميس الاخ عبود ثابت المنصري رئيس اللجنة الأهلية لمشروع شق وتوسعة طريق (العسكرية-خيرة- سرار) بزيارة تفقدية لمشروع طريق (رهوة الفلاح-حُمّه) بسرار يافع.


وكان في استقباله الاخ علي الحامدي مدير مشروع طريق ( رهوة الفلاح-حُمّه) رئيس المجلس الانتقالي بمديرية سرار محافظة أبين.

ورحب"الحامدي" بالمنصري ومرافقيه ثم تطرق بحديثه عن مشروع شق طريق رهوة الفلاح وصعوبتها قائلا: ان الجبال التي تم شقها في طريق رهوة الفلاح ليس لها مثيل في طريق العسكرية خيرة سرار.

وأضاف ان مشروع طريق العسكرية هو حلم الاجيال في الماضي والحاضر وموكدا في الوقت نفسه وقوفه مع مشروع شق طريق العسكرية سرار قلبا وغالبا.

ومن جانبه تحدث الاخ "عبود المنصري" بكلمة شكرفيها الحاضرين على الحفاوة والاستقبال قائلا : نشكركم جميعا وخص بذلك رئيس لجنة رهوة الفلاح الاستاذ "علي الحامدي "والاخ "هاني امشعث" قائد الحزام الامني بسراروالافرادالمرافقين له وكذلك رجل الاعمال "محمد شيخ علي سالم "والاخ "فكري محسن شائف "والاخ "صلاح صالح ناجي" الذي اصروا إن يحضروا اللقاء في رهوة الفلاح.

واشارالمنصري للجنة مشروع الفلاح بحّمة إن مشروعكم الجبار "رهوة الفلاح " زادنا اصرار وعزيمة على المضي في شق طريق العسكرية سرار ، وهذا بفضل الله تعالى ، وبتكاتف ابناء يافع" بيتنا الكبير" ورجال المال والاعمال باذن الله سنكون على يقين بانجاز هاذا المشروع العظيم الذي يربط بين محافظتي لحج وابين ،ويستفيد منه اكثر من 80 الف نسمة.

وأضاف باذن الله تعالى سوف نبدأ العمل خلال الايام القادمة ونحن اليوم قد عملنا خطوة جمعنا بعض التبرعات من اصحاب المحلات التجارية بسرار لاجل شراء الديزل والبدء في تحريك المعدات الى موقع العمل في طريق العسكرية خيرة سرار.

وموكدا باذن الله ماضون ولن نتوقف وسوف نبذل كل مابوسعنا في سبيل انجاح مشروعنا وسوف نناشد كل الجهات المختصة لكي يتحقق مشروعنا وحلم ابائنا وحلمنا وحلم اجيالنا.


*من صالح البخيتي

اغتيال جندي في منطقة شحوح بمديرية سيئون

أكدت مصادر محلية أن مسلحين مجهولين قاموا باغتيال جندي في منطقة شحوح بمديرية سيئون في حضرموت. وقالت المصادر لـ عدن الغد أن الجندي الذي اغتالته العناصر المسلحة يدعى



أخبار ذات صلة

0 تعليق