أخبار عاجلة
المرأة العنتيل.. قصة سيدة اعتدت جنسيا على 200 رجل -
تعرف على 7 توصيات لنظام غذائي صحي لمريض السكر -
بالفيديو... احتراق طائرة بوينغ في مطار أمريكي -
العراق يرفع الحجب عن مواقع التواصل الاجتماعي -

أصدقاء مقربين من الناشط بامطرف ينفون صحة شائعات إطلاق سراح اسامة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أصدقاء مقربين من الناشط بامطرف ينفون صحة شائعات إطلاق سراح اسامة, اليوم السبت 2 نوفمبر 2019 11:35 صباحاً

نفى أصدقاء مقربون من الناشط اسامة صحة الشائعات التي تتحدث عن إطلاق سراح بامطرف، وقال مقربون انهم على تواصل بأهله الذين اكدوا بدورهم ان نجلهم لازال مجهول الموقع وإنه قيد الاختطاف في مكان مجهول حتى اللحظة.

وقال مقربون من بامطرف ان جواله ومتعلقاته الشخصية وحساباته على مواقع التواصل تقع بحوزة جنود المدعو فهد المرفدي والمدعو فواز الشبحي، والذين قاموا بإرسال رسائل شتيمة على واتساب لبعض أصدقاء اسامة بقصد التخويف.

هذا وكانت صفحة اسامة الشخصية على موقع فيسبوك تم انتحالها من الجهة التي تقوم باعتقال بامطرف، وجرى نشر منشور تطميني عليها ونفي للاعتقال بغرض توقيف الحملة الإعلامية والتضامنية تحت وسم #اطلقواسراحاسامة، وبغرض امتصاص غضب المجتمع المدني والحقوقي وابناء البريقة الذين هبوا مستنكرين للاعتقال التعسفي والاختطاف غير القانوني.

ويدعوا أصدقاء ومحبي بامطرف جميع المتعاطفين من قضية الاختطاف والإخفاء إلى عدم التعامل مع أي منشورات يتم نشرها على الصفحة التي تم انتحالها، ويدعوهم إلى تحري صحة الاخبار وعدم نشر خبر الإفراج الا إذا صدر عن أسرته رسميًا معزز بصور تثبت ذلك.

كما دعا أصدقاء بامطرف الجميع إلى الاستمرار بالحملة الإعلامية والاستمرار بالضغط على الجهات التي تقوم باعتقال بامطرف حتى يتم إطلاق سراحه تحت وسم #اطلقواسراحاسامة

الصالح: اتفاق الرياض سيكون مرحلي ومؤقت

أكد السياسي الجنوبي "احمد الصالح" ان اتفاق الرياض بين الشرعية والمجلس الانتقالي سيكون مرحلي ومؤقت.   وقال الصالح في تغريدة:" اتفاق الرياض سيكون مرحلي ومؤقت يساهم



المصدر
عدن الغد