أخبار اليمن اليوم : عاجل : الإمارات تتحدى الجميع وتبدا بالسيطرة عسكريا على جزيرة سقطرى "تفاصيل"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار اليمن اليوم : عاجل : الإمارات تتحدى الجميع وتبدا بالسيطرة عسكريا على جزيرة سقطرى "تفاصيل", اليوم الثلاثاء 7 مايو 2019 12:34 مساءً

عاجل : الإمارات تتحدى الجميع وتبدا بالسيطرة عسكريا على جزيرة سقطرى "تفاصيل"

بعد مضي ثلاثة أشهر منذ مغادرتهم جزر سقطرى للإلتحاق بدفعة الحزام الأمني الذي دعى له المجلس الإنتقالي الجنوبي في عدن بالتنسيق مع قيادة إنتقالي سقطرى لتأسيس قوة "الحزام الأمني السقطري" في الأرخبيل ، وصلت قوة الحزام الأمني إلى ميناء حولاف سقطرى الذي يقع في البوابة الشرقية للعاصمة حديبوه بعد مغادرتهم من مديرية قشن (المهره) على متن سفينة نقل حينما قدموا من عدن بعد تلقيهم التدريب كقوة تابعة للحزام الأمني.

ويسبق هذا الوصل وصول  اللواء "سالم السقطري" عضو قيادي في المجلس الإنتقالي يوم الأربعاء الماضي  وكان في إستقباله جمعاً غفير من مناصري الإنتقالي..

الجدير بالذكر أنه قبل  أيام من تخرج دفعة الحزام الأمني السقطري في عدن تناولت معظم المواقع الإخبارية الدولية والمحلية  رفضاً قاطعاً من محافظ سقطرى حول إنشاء ما بات يعرف بالحزام الأمني في جزر سقطرى كونه بؤرة صراع أينما حلّ ، هذا على حد تعبير محافظ سقطرى (محروس).

هذا المقال "أخبار اليمن اليوم : عاجل : الإمارات تتحدى الجميع وتبدا بالسيطرة عسكريا على جزيرة سقطرى "تفاصيل"" مقتبس من موقع (اليمن السعيد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليمن السعيد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق