مسلسل "العاصوف 2" تفاصيل الحلقة العاشرة 10

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل "العاصوف 2" تفاصيل الحلقة العاشرة 10, اليوم الأربعاء 15 مايو 2019 11:39 مساءً

العاصوف 2

محمد حسين الأربعاء, 05/15/2019 - 21:57

يكتشف أمر هيلا حيث يقرر حمود ومحسن الذهاب إلى محمد من أجل إخباره بالعلاقة التي تجمع هيلا بأحد الشبان الذي يحضر بالسيارة من أجل لقائها.

حيث يشاهد الجميع هيلا والولد أمام المنزل بينما تدخل هيلا في نوبة بكاء كبير وتهدد الجميع أنها ستقوم بقتل نفسها والتخلص من حياتها.

ويحاول خالد التستر على البنت ويهدد محسن وحمود في حال قيامهم بإخبار شقيق البنت محمد بالحادث الذي وقع ولقائها بالشاب.

ويحاول خالد التوصل إلى حل مع محسن وحمود اللذان يخبران خالد أنهما يمتلكان رخصة الشاب الذي كان يقابل هيلا بعد أن قاما بالاستيلاء على رخصة القيادة الخاصة به.

ويهدد محسن زوجته بأن لا تخبر أحد عن أحد عن أمر الشاب الذي يقابل هيلا، وأن تستر البنت المسكينة وذلك حرصا حتى لا يصل الخبر إلى أبو سعد.

ويشعر خالد بالحزن والهم بسبب هذا الأمر ويقول لجهير أنه يجب عليها أن تحضر هيلا وتمسح بها بلاط الأرض بسبب ما قامت به في حق سمعة العائلة.

المسلسل من كتابة الراحل عبد الرحمن الوابلي، وإخراج المثنى صبح، وبطولة ناصر القصبي، ليلى السلمان، ريم عبدالله،  حبيب الحبيب، عبداله السناني، ريماس منصور، وآخرين.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "مسلسل "العاصوف 2" تفاصيل الحلقة العاشرة 10" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق