نقابة الفنانين تدين تصوير فاطمة الركراكي دون رضاها وإشاعة صورها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

غزلان الدحماني

انتشرت يوم الأربعاء صورة للفنانة القديرة فاطمة الركراكي وهي بمستشفى بسلا؛ كالنار في الهشيم ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطلقون حملة من أجل تقديم المساعدة لها.

وظهرت الفنانة الركراكي وهي مستلقية على أحد الأسِرَّة وهي في حالة صحية متدهورة؛ قبل أن يتبين أن الصورة التُقطت بدون موافقتها، بحسب ما أعلنته النقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية.

وفي وقت كشفت فيه النقابة عن استقرار الحالة الصحية للفنانة القديرة، أدانت بشدة تصويرها “دون رضاها وفي غفلة من أقاربها وفي وضعية خاصة من وإشاعة صورها بشكل لا يحترم الحق في الصورة ولا مكانة الفنانة الكبيرة ورمزيتها في تاريخ الثقافة المغربية”.

ونددت النقابة في بلاغ أصدرته بالمناسبة، بما أسمته بمحاولات “الاستثمار الرخيص والركوب التهافت والاستغلال السمج لوضع الفنانة من أجل أغراض دعائية وانتفاعية رخيصة على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة الركراكي تخضع للعلاج بالمستشفى الإقليمي الأمير مولاي عبد الله بسلا.

هذا المقال "نقابة الفنانين تدين تصوير فاطمة الركراكي دون رضاها وإشاعة صورها" مقتبس من موقع (بوابة نون الإلكترونية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة نون الإلكترونية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق