محافظ شمال سيناء يفتتح توسعات مدرسة الشهيد رائد عمرو فريد بقرية الكرامة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ شمال سيناء يفتتح توسعات مدرسة الشهيد رائد عمرو فريد بقرية الكرامة (صور), اليوم الخميس 16 مايو 2019 02:00 مساءً

افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، الخميس، توسعات جديدة لمدرسة الشهيد الرائد عمرو فريد عبد الظاهر الاعدادية المشتركة بقرية الكرامة بمركز بئر العبد في شمال سيناء.

 

كان في استقبال محافظ شمال سيناء ، رئيس مركز ومدينة بئر العبد والدكتور سليمان سميط مدير الإدارة التعليمية وعدد من قيادات التعليم بشمال سيناء.

 

وقال يحيى يونس ياسين مدير مدرسة الشهيد الرائد عمرو فريد عبد الظاهر سعيد الاعدادية المشتركة بالكرامة ، أن التوسعات تضم إنشاء جناح جديد  بالمدرسة القديمة ، يضم  3فصول دراسية ومكتب أخصائي اجتماعي ومكتب إداري وحجرة للمعلمين ومعمل علوم ومكتبة وحجرة مجالات زراعي وصناعي ومعمل حاسب آلي وحجرة زائرة صحية، ودورات مياه.

 

 

وأشار "ياسين" إلى أن المدرسة  التابعة للإدارة التعليمية بمركز ومدينة بئر العبد تضم 128طالب وطالبة .

 

ونفذت المدرسة بواسطة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، خلال فترة زمنية مدتها ستة أشهر ، بتكلفة إجمالية بلغت 3.2مليون.

 

وقال محمد ابو كلوب رئيس الوحدة المحلية لقرية الكرامة ،ان القرية تضم مدرستين إحداهما ابتدائية وأخرى إعدادية ، موجها  الشكر والتقدير للقوات المسلحة للمساهمة في بناء هذا الصرح التعليمي بقرية الكرامة، الذي ساهم في إنهاء التكدس بفصول المدرسة القديمة  التي تم إنشاؤها عام 2005 وتضم 3فصول مدرسية ومكتلبن إداريين.

 

وجه أهالي قريو الكرامة الشكر للقوات المسلحة ولقائد التنمية في شمال سيناء اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة على دعمه المتواصل للعملية التعليمية بالقرية ومركز بئر العبد ، وتذليل كافة العقبات الخاصة بالتعليم.

 

حضر الافتتاح الشيخ سالم العكس أحد رموز قبيلة العائلة ورئيس المجالس الشعبية السابق وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ومشايخ ورموز قبائل مدينة  بئر العبد.

 

 

 

هذا المقال "محافظ شمال سيناء يفتتح توسعات مدرسة الشهيد رائد عمرو فريد بقرية الكرامة (صور)" مقتبس من موقع (صوت الامة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صوت الامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق