بالتنسيق مع قوة الردع الخاصة.. القبض على سارقي أحد محلات الذهب في مصراتة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عين ليبيا | آخر تحديث: 13 يونيو 2019 - 09:47

بعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم التعرف على الجناة ورصد تحركاتهم بالكامل داخل مدينة طرابلس. [إنترنت]
كشفت وزارة الداخلية الليبية أن أشخاصاً مجهولين قاموا بالسطو المسلح على أحد محلات بيع الذهب بمدينة مصراته وأقدموا على قتل المواطن مختار السنوسي الضراط صاحب المحل.

حيث قام مدير أمن مصراتة باعطاء التعليمات إلى قسم البحث الجنائي مصراتة بشأن البحث والتحري وجمع المعلومات وضبط مرتكبي هذه الجريمة بإشراف رئيس النيابة العامة في غرب مصراتة وبالتنسيق مع مدير مكتب التحقيقات بمكتب النائب العام.

وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم التعرف على الجناة ورصد تحركاتهم بالكامل داخل مدينة طرابلس حيث قاموا بالهروب إليها بعد قتل المجني عليه.

هذا وقام قسم البحث الجنائي مصراتة بتزويد جهاز الردع لمكافحة الجريمة المنظمة والإرهاب بطرابلس ببعض المعلومات بشأن ضبط الجناة، وتم إلقاء القبض عليهم واتخذت الإجراءات القانونية حيالهم.

وقالت وزارة الداخلية في منشور لها أنها تُثمن الجهود التي تبذلها كافة الأجهزة الأمنية في بسط الأمن والاستقرار، وضبط المجرمين والخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة.

هذا المقال "بالتنسيق مع قوة الردع الخاصة.. القبض على سارقي أحد محلات الذهب في مصراتة" مقتبس من موقع (عين ليبيا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق