دنقلا: هناك شراكة تمنح المصريين نفس حق السودانيين في امتلاك الاراضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دنقلا: هناك شراكة تمنح المصريين نفس حق السودانيين في امتلاك الاراضي, اليوم الأحد 16 يونيو 2019 01:48 مساءً

دنقلا: هناك شراكة تمنح المصريين نفس حق السودانيين في امتلاك الاراضي – المستقبل

إعلان

قال مالك على دنقلا، رئيس اتحاد المقاولين السودانيين ورئيس اتحاد المقاولين العرب، إن الاستثمارات المصرف العربي للتنمية في بناء التشييد تقدر بـ100 مليون دولار سنويا في السودان.

إعلان

وأكد دنقلا أن هناك شراكة بين مصر والسودان تمنح المصريين نفس الحق الذي يملكه السودانيين في امتلاك الاراضي والبناء عليها وإقامة المشروعات الكبرى.
وشدد على صرورة استفادة الشركات العقارية من هذه الاتفاقيات التي تمنحهم فرص كبيرة وتمتعهم بنفس حقوق السودانيين، وتساهم قي اقتحام السوق السودانية بقوة.
ولفت إلى أن الشركات عليها تفعيل شراكة إقليمية واسعة وتحقيق تعاون بين الشركات الإفريقية في مجال البناء والتشييد كما أكد رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، لأن إقامة السراكة الحقيقية تساهم في تصدير العقارات للخارج وجذب العديد من الاستثمارات.

انطلق، الدورة الخامسة من ملتقى بناة مصر«الحدث الأكبر في قطاع التشييد والبناء» اليوم، تحت عنوان «تصدير المقاولات والعقار المصري..مستقبل جديد للاستثمار»، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

يشارك في الملتقى أكثر من 500 قيادة تنفيذية يمثلون كبريات شركات المقاولات والاستثمار العقاري والمؤسسات المالية والبنكية والطاقة ومسئولي صناديق استثمار عقاري محلية وإقليمية، وذلك لتحفيز تصدير المقاولات والعقار المصري للخارج باعتباره أحد أهم المرتكزات الرئيسية للدولة المصرية لتنمية الاقتصاد وجذب العملة الصعبة، بالإضافة إلى إعادة هوية الاقتصاد المصري في العديد من الأسواق كأحد أهم الاقتصاديات الناشئة التي تشهد نموا واستقرارا في المنطقة.

إعلان

لا يوجد نتائج

عرض كل النتائج

يستخدم المستقبل ملفات Cookies لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. سياسة الخصوصية موافق

هذا المقال "دنقلا: هناك شراكة تمنح المصريين نفس حق السودانيين في امتلاك الاراضي" مقتبس من موقع (جريدة المستقبل) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة المستقبل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق