قطاع الأعمال: تستهدف مضاعفة حجم أعمال شركات المقاولات الحكومية 10 مرات عقب إعادة الهيكلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قطاع الأعمال: تستهدف مضاعفة حجم أعمال شركات المقاولات الحكومية 10 مرات عقب إعادة الهيكلة, اليوم الأحد 16 يونيو 2019 01:53 مساءً

قال هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، إن الوزارة تمتلك شركات عريقة في مجالات التطوير العقاري والاستشارات والمقاولات، مشددا على الدور الهام لاتحادات المقاولات على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط في صنع التحالفات بين الدول لخدمة أهداف التنمية الشاملة.

ودعا هشام توفيق، خلال كلمته في الدورة الخامسة لملتقى بُناة مصر الذي ينعقد اليوم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، الاتحادات المشاركة في الملتقى لبحث كافة أنواع التحالفات وفرص التعاون مع الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام.

وأضاف أن الوزارة تعمل حاليا على اعادة هيكلة الشركات التابعة لها، خاصة شركات المقاولات لتعظيم كفاءة الشركات وإدارة الأصول، لافتا إلى تأسيس شركة متخصصة في إدارة الأصول ولكنها حتى الآن لم تصل إلى 10% من الأهداف المطلوبة منها.

إعلان

وحول طرح الشركات بالبورصة المصرية ضمن برنامج الطروحات الحكومية، أكد على أن طرح شركات العقارات سيتم بعد الانتهاء من عملية اعادة الهيكلة وجني ثمارها وتحقيق النتائج.

ولفت إلى تواجد شركات المقاولات الحكومية في بعض الدول العربية والأفريقية مدعومة بالبنوك المحلية، مؤكدا على خطة الوزارة لمضاعفة حجم الأعمال الحالية 10 مرات عن الموجود حاليا عقب إعادة الهيكلة.

هذا المقال "قطاع الأعمال: تستهدف مضاعفة حجم أعمال شركات المقاولات الحكومية 10 مرات عقب إعادة الهيكلة" مقتبس من موقع (جريدة المستقبل) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة المستقبل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق