هل صدق عبدالباري عطوان؟ : إيران تفاجئ السعودية والإمارات بشأن ”مصير” ناقلة النفط المفقودة في الخليج .. وأبوظبي ترد!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر هل صدق عبدالباري عطوان؟ : إيران تفاجئ السعودية والإمارات بشأن ”مصير” ناقلة النفط المفقودة في الخليج .. وأبوظبي ترد!

كشفت الخارجية الإيرانية عن مصير ناقلة النفط، التي تم فقدان الاتصال معها منذ يومين، خلال مرورها عبر مضيق هرمز، موضحة أنها تعرضت لعطل فني وتم سحبها إلى أحد موانئ إيران.

وقال المتحدث باسم الوزارة، عباس موسوي، في تصريح مقتضب للتلفزيون الإيراني أدلى به، مساء امس الثلاثاء، إن ناقلة نفط أجنبية تعرضت لعطل فني في مياه الخليج، وتوجهت بطلب مساعدة إلى الطرف الإيراني.


 

قد يهمك ايضاً:

- هل صدق عبدالباري عطوان؟.. إيران تفاجئ السعودية والإمارات بشأن ”مصير” ناقلة النفط المفقودة في الخليج .. وأبوظبي ترد!

 

- صادم : الإطاحة بمئات اليمنيين المقيمين في المملكة العربية السعودية لهذا السبب المفاجئ!
 

 

- عاجل : أول تعليق ناري من أردوغان على مقتل الدبلوماسيين الأتراك في أربيل

 

 

- عاجل : اغتيال نجم كرة قدم شهير بطريقة ”هزت” مواقع التواصل الاجتماعي.. شــاهد ”أول صورة”

 

- عاجل : مقتل دبلوماسيين أتراك في هجوم مسلح قبل قليل (تفاصيل طارئة)

 

 

- بعد اتهام الأميرة هيا بنت الحسين في عرضها.. شاهد ”الحقيقة الكاملة” وسر ظهور الشيخ محمد بن راشد ”شاحب الوجه” (فيديو)

 

 

- عبدالباري عطوان يفجر مفاجآت عن ”الناقلة الإماراتية” المختطفة ويعلنها مدوية: “لا دُخان بدون نار” و ”البادي أظلم” و”القادم أعظم”

 

 

- عاجل : 90 ألف مسجد بتركيا تصدح بالتكبير والتهليل.. وإعلان رسمي بمئات الشهداء و”معتز مطر” يكشف ما يجري الآن؟ (فيديو)


 

 

وأضاف موسوي أن القوات البحرية الإيرانية قامت، "وفقا للقوانين الدولية"، بسحب ناقلة النفط إلى أحد الموانئ الواقعة على مياه إيران، بعد أن أطلقت طلب المساعدة، وذلك "لكي يتم تصليح" السفينة.

وكان عبدالباري عطوان تنبأ في وقت سابق أن إيران لن تسكت عن احتجاز ناقلتها من قبل بريطانيا.

وتابع أن الجانب الإيراني لا يزال يقدم "المساعدة الفنية المطلوبة للسفينة"، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى، بما في ذلك حول الدولة التي تملك ناقلة النفط، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن مزيد من المعلومات لاحقا.

وأفادت مصادر عدة ومواقع مختصة في متابعة حركة الملاحة البحرية، في وقت سابق من امس ، بفقدان الاتصال بناقلة النفط "MT RIAH"، التي تبحر تحت علم بنما، منذ مساء السبت الماضي وخلال مرورها عبر مضيق هرمز.

وكان من المقرر أن تصل السفينة إلى ميناء الشارقة الإماراتية، الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش، لكن ذلك لم يحدث حتى الآن، فيما نفت الإمارات رسميا، الثلاثاء، أن ناقلة النفط تابعة لها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هل صدق عبدالباري عطوان؟ : إيران تفاجئ السعودية والإمارات بشأن ”مصير” ناقلة النفط المفقودة في الخليج .. وأبوظبي ترد! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق