أخبار عاجلة

بطولة و4 هزائم .. كشف حساب ميتشو مع الزمالك

يواجه الصربى ميتشو، المدير الفنى لفريق الزمالك، خطر الإقالة من تدريب الفريق، بعد الخسارة التى تعرض لها اليوم، أمام مازيمبى بثلاثية نظيفة فى افتتاح مباريات المجموعة الأولى لدورى أبطال إفريقيا.

وقاد ميتشو نادى الزمالك حتى الآن فى 13 مباراة، حقق الفوز فى 8 مباريات، وخسر 4، وتعادل مباراة وحيدة، أحرز الفريق فى عهده 21 هدفا، ودخل مرماه 12 هدفا.
وحقق ميتشو مع الزمالك بطولة واحدة وهى كأس مصر، ولعب مع الزمالك فى كأس مصر ثلاثة مباريات، فاز على مصر المقاصة 1\0، ثم الاتحاد السكندرى بنفس النتيجة، وفى المباراة النهائية فاز على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد.
وخسر من الأهلى فى بطولة السوبر المصرى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التى أقيمت بينهما على استاد برج العرب.
أما فى دورى أبطال إفريقيا فلعب الزمالك مع ميتشو أربعة مباريات أولها أمام ديكادها فى الدور التمهيدى وحقق الفوز بنتيجة 6\0، ثم الهزيمة من جينيراسيون فوت السنغالى فى ذهاب دور الـ32 بهدفين مقابل هدف، والفوز على نفس الفريق فى العودة بهدف نظيف، وأخيرا الخسارة أمام مازيمبى اليوم 3\0.
وخاض ميتشو مع الزمالك 5 مباريات فى بطولة الدورى العام، حقق الفوز على الاتحاد السكندرى بهدف دون رد، وبنفس النتيجة على مصر المقاصة، ثم تعادل مع نادى مصر 1\1، وبعدها عاد وفاز على المقاولون العرب 2\1، وأخيرا خسر أمام إنبى 2\1.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
أخبار

قد تقرأ أيضا