أخبار عاجلة

المدير الفني لـ"المصري": مباراة نواذيبو الموريتاني ستكون صعبة

قال المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المصري البورسعيدي إيهاب جلال إن مباراة الفريق أمام نواذيبو بطل الدوري الموريتاني الممتاز، والمقرر إقامتها اليوم الأحد، ستكون صعبة.

وأكد جلال - في تصريحات صحفية "السبت" - أن النادي الموريتاني قوي جدا، وأن الكرة الموريتانية تطورت بشكل كبير في الأعوام الماضية.

وشدد على أن الفريق البورسعيدي على أتم الاستعداد لمواجهة النادي الموريتاني، وأن اللاعبين يتمتعون بلياقة بدنية عالية وبمستوى فني كبير، مضيفا "قمنا باستعداد كبير لهذا اللقاء وأجرينا لقاءات تحضيرية أمام كل من النادي الإسماعيلي ومصر المقاصة.

ولفت إلى أن المناخ جيد في موريتانيا وأن الملعب الذي سيحتضن اللقاء جيد كذلك، معربا عن تقديره لحفاوة الشعب الموريتاني وحسن ضيافته، مشيرا إلى أن الموريتانيين يكنون الحب والاحترام للدولة المصرية، معربا عن شكره للسفارة المصرية واتحاد الكرة الموريتاني ومسئولي النادي الموريتاني على تعاونهم الكبير مع بعثة الفريق.

ويواجه المصري البورسعيدي نظيره نواذيبو الموريتاني على استاد "شيخا ولد بيديا" في العاصمة الموريتانية "نواكشوط"، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للنسخة السابعة عشر للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت قرعة دور المجموعات بالبطولة قد أوقعت المصري في المجموعة الأولى إلى جانب مواطنه بيراميدز ونواذيبو إف سي الموريتاني وإينوجو رينجرز من نيجيريا.

المصدر
البوابة نيوز

قد تقرأ أيضا