أخبار عاجلة

رسالة الأهلى لـ فايلر عقب الهزيمة بـ دورى أبطال إفريقيا

  • 1/2
  • 2/2

فى أول تعليق عقب الهزيمة التى تعرض لها النادى الأهلى أمام النجم الساحلى التونسى فى دورى أبطال إفريقيا، أمس الأول الجمعة، أعلنت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" تقديم الدعم الكامل للمدير الفنى للفريق الأـحمر رينيه فايلر.

وجاء نص الرسالة التى نشرتها الصفحة : "يدعمك يثق بك حتى النهاية هكذا هو جمهور الأهلى".
أول خسارة لفايلر مع الأهلى
وكان فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى قد خسر من النجم الساحلى التونسى بهدف نظيف خلال المباراة  التى جمعتهما على ملعب رادس فى الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية بدورى أبطال إفريقيا، وبذلك يحتل الأهلى المركز الرابع فى المجموعة الثانية بدون نقاط فيما يتقاسم النجم الساحلى والهلال السودانى قمة المجموعة بـ 3 نقاط، ويحتل بلاتينيوم الزيمبابوى المركز الثالث بدون نقاط وبفارق الأهداف عن الأهلى.

 
وتعد هذه هى المرة الأولى التى يسقط فيها الأهلى تحت قيادة فايلر بعد 7 انتصارات رائعة محليا وإفريقيا، ولكن هذه الانتصارات توقفت مساء أمس الأول على يد الفريق التونسى الذى حصد أول 3 نقاط فى المجموعة الثانية.
 

هذا الخبر منقول من : مبتدأ

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
أخبار

قد تقرأ أيضا