أخبار عاجلة

المصري في مواجهة صعبة أمام نواذيبو الموريتاني بالكونفيدرالية

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدي، مشواره في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، بمواجهة صعبة عندما يحل ضيفا على فريق إف سى نواذيبو بطل موريتانيا، في التاسعة مساء اليوم الأحد على ملعب «الرئيسى لنواديبو».

ويدخل الفريق البورسعيدى اللقاء بهدف تحقيق الفوز أو العودة إلى المدينة الساحلية بنتيجة إيجابية، خاصة أنه يسعى إلى تجميع أكبر قدر من النقاط في المجموعة من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

ويأمل الجهاز الفنى للفريق بقيادة إيهاب جلال، في خطف اللقاء منذ البداية بهز شباك بطل موريتانيا، خاصة أنه سيعتمد على الضغط العالى على الخصم، والسيطرة على منطقة وسط الملعب، تحسبا لمفاجآت الخصم، خاصة أنه لا يعلم عنه الكثير.

ويعتمد «جلال» على سرعة طرفى الملعب مفتاح طقطق وحسين رجب، وقدرات رأس الحربة محمود وادى الذى يعتمد عليه في مركز المهاجم الأساسى في ظل غياب أحمد جمعة الذى يعانى الإصابة.

ويدخل الفريق الساحلى بحذر دفاعي، من أجل الحفاظ على نظافة الشباك، خاصة أن الفريق الموريتانى يمتلك لاعبين يتميزون بالسرعة الكبيرة والقدرة على التسجيل من أنصاف الفرص، وسبقت له الإطاحة بفريق الصفاقسى التونسى من البطولة.

ومن المتوقع أن يدخل إيهاب جلال المواجهة بتشكيل مكون من أحمد عبد الفتاح في حراسة المرمى، ومن أمامه الثنائى أحمد شوشة وإسلام أبو سليمة، وكريم العراقى في مركز الظهير الأيمن، وبهاء مجدي في مركز الظهير الأيسر، على أن يدفع بالثنائى فريد شوقى وعمرو موسى في منطقة وسط الملعب، في مركز وسط الخط المهاجم، فيدفع بكل من مفتاح طقطق وحسين رجب وسعيد سيمبورى في الهجوم محمود وادي.

ويرغب إيهاب جلال في اعتلاء قمة المجموعة الأولى مبكرا، والتى تضم بجانبه بيراميدز وإينوجو رينجرز، إضافة إلى الفريق إف سى نواذيبو.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الفريق الموريتاني، إلى استغلال عاملى الأرض والجماهير من أجل تحقيق الفوز الأول له في دور المجموعات، بعد أن قدم أداء قويا خلال مباريات الدورى التمهيدى، لذا سيحشد أصحاب الأرض القوة الضاربة من أجل خطف أول ثلاث نقاط.

المصدر
البوابة نيوز

قد تقرأ أيضا