أخبار عاجلة

رد فعل لاعبوا الزمالك من إقالة ميتشو

رد فعل لاعبوا الزمالك من إقالة ميتشو
موضوع
كشف الناقد الرياضى إيهاب الخطيب فى مداخلة هاتفية له مع الإعلامى عمرو أديب أن لاعبوا الزمالك قرروا الوقوف إلى جانب ميتشو ودعم استمراره مع الفريق رافضين فكرة الإقالة

واستطرد قائلا أن عدد من اللاعبين عقدوا جلسة مع ميتشو عقب المبارة فى بهو الفندق وأكدوا له أن العيب ليس فيه وأن المشكلة الحقيقية تكمن مع الإدارة بسبب المشاكل التى تحاصر الفريق ومنها عدم الحصول على المرتبات منذ 4 أشهر .
 
وأضاف الخطيب فى مداخلته أن مجلس إدارة الزمالك ربما لن يستطيع فى اجتماع اليوم حسم القرار النهائى بشأن ميتشو بعد الموقف الأخير للاعبين ، موضحا أن تدعيم اللاعبين لميتشو ربما يؤثر على قرار المجلس.
 
وأشار إيهاب الخطيب إلى أن ميتشو عقب جلسته مع اللاعبين قال أنه لم يختر هؤلاء اللاعبين وأن الادارة وعدت بتوفير بعض الأشياء ولم تتحقق وأنه ليس مسئولا عن هذا التراجع.
 
وأوضح الخطيب أنه برغم ذلك هناك اتصالات من جانب ادارة الزمالك مع أسامة نبيل بهدف التعاقد مع كوبر المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
أخبار

قد تقرأ أيضا