الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الخارجية يبحث مع نائبة الأمين العام للأمم المتحدة أوجه التعاون المُشترك وزير الخارجية يبحث مع نائبة الأمين العام للأمم المتحدة أوجه التعاون المُشترك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الخارجية يبحث مع نائبة الأمين العام للأمم المتحدة أوجه التعاون المُشترك وزير الخارجية يبحث مع نائبة الأمين العام للأمم المتحدة أوجه التعاون المُشترك, اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019 06:14 مساءً

التقى سامح شكري وزير الخارجية مساء اليوم الأربعاء، أمينة محمد نائبة الأمين العام للأمم المتحدة ، وذلك لبحث أوجه التعاون المُشترك.

جاء ذلك على هامش منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين الذي افتتحه الرئيس السيسي اليوم بمدينة أسوان الأربعاء 11 ديسمبر .

وتقدمت نائبة الأمين العام للأمم المتحدة،م بالشكر إلى الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الاتحاد الأفريقي لاستضافة منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، موضحا أن المنتدى يتطرق إلى أفريقيا التى نرغب فيها بالإضافة إلى أجندة أفريقيا 2063.

ويستمر منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين فى نسخته الأولى على مدار يومين بمدينة أسوان، لفتح آفاق جديدة نحو تحقيق السلام والتنمية المستدامة، في إطار رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، بمشاركة ممثلين عن 48 دولة أفريقية، إضافة إلى حضور ممثلين عن كل من "اليابان، وإنجلترا، وروسيا، والسويد، وألمانيا، وبلجيكا، وكندا".

 

المصدر
الهلال اليوم

قد تقرأ أيضا