هاني رمزي: نجهز الشباب لقيادة المنتخب في مونديال قطر 2022

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف هاني رمزي، المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، عن اتفاقه مع أجيري، المدير الفني للمنتخب، على تجهيز العناصر الشابة ليكونوا نواة الفريق في كأس العالم 2022. 

وقال رمزي في تصريحات فضائية، أن اللاعبين البالغين الآن 19 أو 20 سنة هم نواة المنتخب بعد 4 سنوات، ولذلك سنعمل على تجهيز الشباب ومنحهم فرص على المدى البعيد وليس في الفترة القريبة المقبلة". 

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة لن يكون فيها هؤلاء الشباب، ولكن بعد ذلك سنعمل على تجهيزهم، لأن الفترة القادمة لن تكون هناك تغييرات كثيرة في قائمة المنتخب نظرا لضيق الوقت قبل مواجهة النيجر". 

وتابع نجم الأهلي السابق، "جهزت ملفًا كاملًا لأجيري عن أداء اللاعبين في كأس العالم وفي الأسابيع الثلاثة الأولى في بطولة الدوري المصري، وشرحت له في الملعب طريقة أداء بعض اللاعبين". 

وواصل رمزي:"باب المنتخب مفتوح لكل المجتهدين، والفترة المقبلة هدفنا فقط هو الفوز على النيجر نظرًا لأهمية المباراة بعد خسارة المباراة الأولى أمام تونس، وبعد المباراة سنفكر في المراحل التالية". 

وأنهى تصريحاته: "نتابع اللاعبين المحليين في الدوري المصري مثلما نتابع المحترفين، وكل لاعب مجتهد ومميز يستحق الحصول على فرصة وسينضم للمنتخب إذا أثبت أحقيته في ذلك من خلال جهده في الملعب".

0 تعليق