«صناعة مستقبل وطن الإسكندرية» تنعى شهداء بئر العبد بسيناء

«صناعة مستقبل وطن الإسكندرية» تنعى شهداء بئر العبد بسيناء
«صناعة مستقبل وطن الإسكندرية» تنعى شهداء بئر العبد بسيناء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«صناعة مستقبل وطن الإسكندرية» تنعى شهداء بئر العبد بسيناء, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:04 صباحاً

أدان محمد حمزة، أمين شؤون الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن الإسكندرية، الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم بانفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، ونتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود.

وأكد حمزة، في بيان، على التضامن الكامل مع كافة مؤسسات الدولة في مواجهة الإرهاب الخبيث، مؤكدا أن الحادث لن يزعزع الاستقرار والأمان في وجدان كل مصري في ظل حكم الرئيس القائد عبدالفتاح السيسي.

وأضاف حمزة، أن مصر مستمر في النهوض والتقدم من أجل مستقبل بلدنا العظيم، والذي أبهر العالم أجمع، مضيفًا أن هذا العمل يتنافى مع كل الشرائع والقيم والأعراف الدينية والإنسانية.

واختتم حمزة، أن جموع الشعب المصري تثق كل الثقة في رجال القوات المسلحة البواسل، الدرع والسيف للوطن وحوش على كل ما يعتدي على ترابه، وسيظهر ذلك في رد قوي على هذا العمل الغاشم.

وأعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، اليوم الخميس، نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود، وتؤكد القوات المسلحة استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.