Yalla Shoot يلا شوت..مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر ماتش الاهلي اليوم يلا شوت| يلا كورة اون لاين | كورة اتش دي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Yalla Shoot يلا شوت..مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر ماتش الاهلي اليوم يلا شوت| يلا كورة اون لاين | كورة اتش دي

عند دقات الساعة التاسعة مساء غد الجمعة، يعلن حكم المباراة عن صافرة انطلاق مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي والتي سيستضيها الملعب الأولمبي برادس.

مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب في الإسكندرية أنهاها الأهلي لصالحه بنتيجة 3-1، لتتبقى 90 دقيقة أخرى فاصلة تحسم الفائز بلقب البطولة الأفريقية.

كلا الطرفين على مشارف إنهاء استعداداتهما قبل خوض المباراة المصيرية في ظل الغيابات التي ضربت كلا الطرفين سواء بعقوبة الإيقاف من الاتحاد الأفريقي مثل "وليد أزارو" مهاجم الأهلي بسبب سلوكه غير الرياضي في مباراة الذهاب، و"فرانك كوم وشمس الدين الذوادي" ثنائي الترجي التونسي بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الثانية، أو بسبب الإصابات مثال "أحمد فتحي وهشام محمد" من الأهلي.

يلا كورة تواصل مع بعض الصحفيين في تونس لمعرفة ردود الأفعال قبل موقعة رادس إلى جانب معرفة توقعاتهم بشأن سيناريو المباراة:

رفيق زخامة: مروان محسن لن يعوض أزارو

يرى الإعلامي التونسي رفيق زخامة الذي يعمل لصالح التلفزة الوطنية أن مباراة الغد بين الترجي والأهلي يصعب التكهن بالفائز بها، مؤكدًا أنها ستكون من أصعب المباريات التي سيراها خلال مسيرته الإعلامية.

وأضاف زخامة في تصريحات خاصة ليلا كورة قائلًا: "لا أحد بإمكانه التكهن بنتيجة مباراة الغد، المباراة ستكون صعبة بكل المقاييس".

وعن تأثير غياب فرانك كوم وشمس الدين الذوادي عن صفوف الترجي قال: "الإيقافات سيكون لها تأثير واضح في استراتيجية لعب كل فريق، بالتأكيد غياب فرانك كوم وبدرجة أقل الذوادي سيكون لهما تأثير كبير على أداء الترجي من الناحية الدفاعية".

وتابع زخامة: "خط الوسط سيكون له الكلمة العليا في المباراة من حيث استعدادات لاعبي الفريقين، حسام عاشور وعمرو السولية من جهة، وكوليبالي وغيلان الشعلاني من جهة أخرى".

وواصل: "مستوى الفريقين متقارب بدرجة كبيرة، وفي مثل هذه المباريات فإن العطاء الغزير والعرق المسكوب على القميصين سيرجح كفة الفريق الفائز".

وبسؤاله عن أبرز لاعب يمكنه تعويض غياب كوم أجاب: "معين الشعباني المدير الفني لفريق باب سويقة أمامه خيار بالاعتماد على كل من كوليبالي وغيلان الشعلاني، أما بالنسبة للذوادي فهناك محمد على اليعقوبي الذي يمكنه سد فراغه في خط الدفاع".

وعن تأثر الأهلي بغياب أزارو يرى زخامة أن وليد لاعب كبير ولكن لا يمكن لمروان محسن مهاجم الأهلي تعويض غياب اللاعب المغربي في الناحية الهجومية والتحركات داخل الملعب.

وأتم زخامة تصريحاته لافتًا إلى أن فكرة الاعتماد على ما يسمى "عقدة" رادس أمر لا محل له من الإعراب، مؤكدًا أن الفريق المجتهد والمنظبط والمعطاء هو من سيصل إلى مبتغاه.

Yalla Shoot يلا شوت..مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر ماتش الاهلي اليوم يلا شوت| يلا كورة اون لاين | كورة اتش دي

0 تعليق