شاهد.. حفلة عيد ميلاد في مطعم تتحول إلى كارثة بعد أن قام رئيس الطباخين “بخنق” مديرته أمام زملائه!

المرصد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية: لحظة مروعة يقوم فيها رئيس الطباخين باستخدام قوته وانتهاز فرصة انشغال من حوله داخل مطعم ” كانيو ” بمدينة ” كارديف ” البريطانية، ويخنق  مديرة المطعم بطريقة وحشية  دون أن يشعر به أحد، حيث قام بوضع ذراعه حول رقبتها مستخدماً يده الأخرى في الضغط على رقبتها بقوة شديدة حتى أنها لم تستطع إخراج صوت استغاثة نتيجة القوة الهائلة التي ضغط بها على رقبتها.

خنقها والقاها على الأرض
وقد أظهر الفيديو، سقوط الفتاة على الأرض بعد مرور لحظات قليلة من خنقها حيث قام الشاب بإلقائها على الأرض حتى يتمكن من إبعاد الجريمة عن نفسه ولا يكون ضمن المشتبه فيهم، ولكن لسوء حظه وحسن حظ عائلة الضحية، تم رصده عن طريق كاميرا مراقبة داخل المكان.

شلل وتلف أعصاب الرأس
تجمع جميع المتواجدون بالمكان حول الفتاة بعد سقوطها على الأرض، ونقلت إلى المستشفى وأكدت الفحوصات إصابة الفتاة” بشلل “في الوجه ناتج عن نقص الأكسجين وتلف أعصاب الرأس، كما أوضح الأطباء أن هذه آثار الحادث سوف تستمر معها طوال حياتها، كما ورد عن صحيفة” ديلي ميل “.

القبض ثم الإفراج على الجاني
يذكر أن الشرطة قامت بإلقاء القبض على الجاني بعد ساعات من الوقوف على أسباب الواقعة، ولكن حكم المحكمة كان مخيب للآمال حيث أفرجت عنه بضمان محل إقامته ويعود إلى عمله بطريقة طبيعية حيث أنه كان لاعب كرة أمريكية في أحد نوادي المدينة.

وقالت “مولي فيليبس ” مديرة المطعم: “لا أستطيع أن أبتسم في الصور الفوتوغرافية، لا يشعر بي الناس ، لكني أتألم في كل لحظة،إذا استمر الأمر هكذا عندما أتزوج ، لن أكون قادرة على التبسم في صور زفافي، إنه أمر محزن جداً لي”.

صحيفة المرصد مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام جميع الحقوق محفوظة لدى صحيفة المرصد ©2018
تطوير
cafbb5c73e.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق