المتسابق الماس يحقق المركز الأول في بطولة الكويت المفتوحة للكارت

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

(كونا) - حقق المتسابق الكويتي محمد الماس المركز الأول في بطولة الكويت المفتوحة لسيارات الكارت التي نظمها النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية اليوم الجمعة.
وفي نتائج البطولة التي أقيمت في حلبة جابر الأحمد الدولية بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة جاء كل من المتسابق علي النصر في المركز الثاني وخالد العسكر في المركز الثالث.
وأعرب رئيس النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية الشيخ أحمد الداود الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن سعادته بنجاح البطولة منوها بالجهود المبذولة من أعضاء اللجنة المنظمة طوال الأشهر السابقة لاسيما الشباب الكويتيين المتحمسين بغية ضمان نجاح فعالياتها.
وأثنى الشيخ أحمد الداود على تجهيزات البطولة التي شهدت أعلى مقاييس الأمن والسلامة وقوة المنافسة بين المشاركين ما من شأنه إثراء تجربتهم في سباقات السيارات.
ولفت إلى استمرار مجلس إدارة النادي في سعيه الدؤوب إلى تطوير هذه البطولة وغيرها من الأنشطة التي تنظم تحت مظلة النادي للارتقاء بمستوى رياضة السيارات والدراجات في الكويت بدعم من الهيئة العامة للرياضة من خلال تسهيل كل العقبات أمام أبنائنا الرياضيين.
وأشار إلى أن النادي لايدخر جهدا في إعداد وتدريب المتسابقين لمختلف البطولات سعيا من النادي إلى صقل اللاعبين وتطوير مهاراتهم استعدادا للبطولات والاستحقاقات المقبلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق