عشاق محمد صلاح ... الان شاهد بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم يلا شوت الدوري الانجليزي يوتيوب Kora-Star

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الدستور مباشر يتولى مسؤلية بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم السبت 12-1-2019 في الدوري الإنجليزي من الجولة 22 على ملعب "فالمر" يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الانجليزي كورة ستار، بث مباشر liverpool vs brighton- يلا شوت مباراة ليفربول اليوم - Kora-Star.

ويبحث فريق ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة أمام مطارده مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة بلقاء القمة في "البريميرليج" والخروج من كاس الاتحاد الإنجليزي على يد وولفرهامبتون مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الانجليزي.

ويسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لقيادة ليفربول نحو استعادة نغمة الانتصارات عندما يحل ضيفاً على برايتون، بعدما خسر أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 بمسابقة الدوري الإنجليزي، بينما ودع مسابقة كأس الاتحاد أمام وولفرهامبتون بعدما خسر بالنتيجة ذاتها.

Live7HD مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الانجليزي كورة لايف

كما يتطلع أبناء يورجن كلوب، لأول انتصار لهم فى العام الميلادي الجديد، والحفاظ على فارق النقاط على قمة الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الانجليزي تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم السبت، نحو ملعب "فالمر" لمتابعة مباراة ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره برايتون في الخامسة مساء اليوم السبت بالجولة الجولة الـ22، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الانجليزي.

ويريد محمد صلاح مواصلة حالة التألق فى العام الجديد، وكتابة إنجازات جديدة في ظل الفترة الاستثنائية التي يعيشها، بعدما حصد جائزة أفضل لاعب بالقارة السمراء، من الاتحاد الأفريقي «كاف»، كأول لاعب عربي يحصدها مرتين على التوالي، وبعدها بساعات حصل على جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي في دبي.

وأعلنت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لفريقى برايتون وليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، فى المباراة التى تجمعهما فى الخامسة مساء على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى، بينما يحتل برايتون المركز الـ13 برصيد 26 نقطة.

 

وكشفت الجارديان عن تولي محمد صلاح سيتولى قيادة هجوم ليفربول فى مباراة برايتون اليوم، على أن يحظى بمعاونة الثلاثى شيردان شاكيري وساديو ماني وفيرمينو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق