عاجل

10 فوائد للحليب الذهبى «بديل القهوة والشاى»

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ينصح خبراء تغذية بتناول "الحليب الذهبى" عوضا عن شرب الشاى أو القهوة، لأن هذا المشروب يحتوى على فوائد إعجازية ومذهلة لصحة الإنسان.

والحليب الذهبى هو مشروب يمكن إعداده ببساطة فى المنزل، لأنه يتكون من الحليب مضافا إليه بعض أنواع التوابل وهى: الكركم والقرفة والهيل والقرنفل والزنجبيل، والفلفل، التى تعطيه لونا ذهبيا ومن هنا حصل على تسميته.
ويمتاز الحليب الذهبى بأنه يحتوى على عناصر غذائية كالمعادن مثل الحديد والكاليسيوم والبوتاسيوم بالإضافة إلى العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة، ومضادات للالتهابات، وبالتالى هذا يساعد على الحصول على فوائد عديدة جدا.
وتكمن أهمية هذا المشروب "السحرى" يساعد فى علاج الالتهابات الحادة، ويقوى مناعة الجسم ضد أمراض البرد فى الشتاء، والكركم الموجود فيه يمكنك من الاسترخاء وتحسين المزاج.
ويقى الحليب الذهبى  من الأمراض التنكسية فى الدماغ مثل مرض الزهايمر ويحسن الذاكرة ويقلل من الاكتئاب، ويساهم فى انقاص الوزن لأن التوابل الموجود فى ذلك المشروب تسرع عميلة الأيض وتحرق السعرات الحرارية، فتمنح الجسد مزيدا من الطاقة وتساعد فى اتباع نظام غذائى صحى.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق