أجيرى يطالب الجبلاية بـ"وديات قوية" قبل أمم أفريقيا.. وعناصر شابة في الطريق للمنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بات اللاعب محمود علاء، مدافع فريق الزمالك، قريبًا من الانضمام لكتيبة المنتخب الوطني، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، استعدادًا لمباراة النيجر ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا والتي فازت مصر بشرف تنظيمها، وكذلك مباراة منتخب نيجيريا وديًا، والتي جاءت بناء على طلب المدير الفني للفراعنة، والمقرر لهما مارس المقبل.

وعلمت «البوابة» من مصادر خاصة بالجهاز الفني للفراعنة، أن نية أجيري تتجه إلى ضم محمود علاء بعد تألقه خلال الموسم الجاري وبشكل قوي، بالإضافة إلى أن اللاعب يتصدر جدول هدافي الدوري الممتاز، برصيد 11 هدفًا.

يأتي ذلك بعد حضور الجهاز الفني للفراعنة لمباراتي الزمالك أمام المقاصة وبيراميدز، وتألق اللاعب خلالهما ولفت نظر أجيري.

وتابع المصدر، أن المدير الفني للفراعنة قرر الدفع بعناصر شابة جديدة خلال معسكر مارس الذي تتخلله مباراتان، لأن المباراة الأولى تحصيل حاصل بعد تأهل الفراعنة رسميًا لبطولة الأمم الأفريقية، والثانية ودية، بجانب أن هذه هي الفرصة الأخيرة لتدعيم صفوف المنتخب قبل انطلاق فعاليات بطولة أمم أفريقيا 2019، المزمع انطلاقها الصيف المقبل، مضيفًا أن هناك أكثر من لاعب لفت أنظار أجيري من الزمالك الذي يقدم مستوى أكثر من رائع خلال الموسم الجاري، أبرزهم يوسف أوباما، وعبدالله جمعة، ومحمود علاء.

على جانب متصل، تحدث المدير الفني للمنتخب مع مسئولي الجبلاية، برئاسة هاني أبوريدة، لخوض أكثر من معسكر للفراعنة في الفترة من بعد معسكر مارس، للاستعداد الجيد لبطولة أمم أفريقيا، خاصة أن المدير الفني يسعى لحصد لقب المسابقة.

وشدد أجيري على الاتفاق مع منتخبات قوية خلال فترة الإعداد قبل البطولة، خاصة منتخب أوروبي على مستوى عالٍ، باختلاف مباراة نيجيريا التي تعد من نفس المستوى الأفريقي للفراعنة، خاصة أن المكسيكي يتبع نظرية مواجهة الأقوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق