زكريا ناصف معلقا على أزمة المباريات المؤجلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شاهد تعليق زكريا ناصف على أزمة المباريات المؤجلة
قال الكابتن زكريا ناصف، إن مسابقة الدوري الممتاز شهدت تواجد عدد من المباريات المؤجلة لعدد من الفرق المشاركة في البطولة لعدة أسباب من ضمنها أسباب إجبارية.

وأضاف ناصف، خلال برنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن المباريات المؤجلة في الدوري تعود إلى مباريات المنتخب المصري لكرة القدم والبطولات الإفريقية سواء دوري دوري أبطال إفريقيا او الكونفيدرالية الإفريقية والبطولة العربية وكأس مصر.

وكشف ناصف، أن البطولات السابقة مرتبطة بضرورة إجراء تعديلات في جدول مسابقة الدوري الممتاز، موضحا أن الفرق التي لديها مشاركات هي الأهلي والزمالك والمصري والاتحاد والإسماعيلي.

وأشار إلى أن الفرق الخامسة الماضية لديها مباريات مؤجلة نظرا للبطولات التي خاضتها تلك الفرق، موضحا أن أجندة البطولة العربية لم يتم تحديدها بعض في أجندة البطولة حتي يتم اتخاذ المناسب من أجل تحديد مواعيد مباريات مسابقة الدوري الممتاز.   
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق