التزام المواطنين في أسواق السويس بارتداء الكمامات لمواجهة كورونا

التزام المواطنين في أسواق السويس بارتداء الكمامات لمواجهة كورونا
التزام المواطنين في أسواق السويس بارتداء الكمامات لمواجهة كورونا

التزام عدد كبير من المواطنين والتجار والبائعين بمحافظة السويس، بارتداء الكمامات من أجل تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا تنفيذا لتعليمات رئيس مجلس الوزارء بإلزام المواطنين بارتداء الكمامة داخل الأسواق والمصالح الحكومية والعامة والخاصة. 

وشهد سوق الأنصاري أكبر وأشهر أسواق الأسماك داخل مدينة السويس، التزام المواطنين والبائعين بارتداء الكمامات الطبية ملتزمين بقرار المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزارء بضرورة التعايش والالتزام للحفاظ على صحة المواطنين لمواجهة فيروس كورونا. 

وأوضح السيد على، تاجر أسماك بالسويس، أن التزام المواطنين شىء هام جدا من أجل استمرار الحياة وإعادة الحياة إلى طبيعتها من جديد والحفاظ على صحة المواطنين لمواجهة هذا الفيروس المستجد، لافتا أن الأمر سهل وليس صعب الأمر يتطلب من الجميع ارتداء وسائل الوقاية والحفاظ على النظافة الشخصية. 

بينما يشير على شوقى، تاجر سمك، أنه منذ ظهور الأزمة وهو يحرص على ارتداء الكمامة وتعقيم المحل الخاص به بشكل يومى بسبب تردد المواطنين عليه بشكل يومى لشراء ما يرغبونه من أسماك، مضيفا أن الفترة الماضية كان حريصا على تفعيل خدمة التوصيل للمنازل من أجل الحد من التجمعات. 

بينما أكد غريب متولى، بائع سمك، أن المواطنين في السويس ضربوا المثل في الالتزام بارتداء الكمامة والحرص على ترك مسافة بين كل شخص داخل سوق الأنصارى في عملية الشراء.