اليوم| الانتاج يسعى لتعميق جراح النجوم في الدوري المصري

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مباراة الإنتاج الحربي والنجوم 

ويدخل الإنتاج المباراة بهدف الفوز وتعويض خسارته الأخيرة من الاتحاد السكندرى بنتيجة 4-2 ليتوقف رصيده عند 31 نقطة في المركز الثامن.

وأعلن مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، قائمة فريقه لمواجهة النجوم اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الإنتاج الحربي كلا من :-

عامر عامر وأحمد يحيى ومحمود البدري ومحمد عادل وأحمد شديد قناوي وأحمد رؤوف ومحمود حماده ومحمد مسعد والسيد الشبراوي ومحمد حسين عضل وعبد الرحمن فاروق وحماده ناصر وعبد الرحمن بودي وعلاء سلامة وغنام محمد ومحمود عبد النبي وعبد الله راشد وموسي دياورا وجيمس تيدي ووهاب أنان.

ويأمل مختار مختار، المدير الفنى للفريق، في تصحيح الأوضاع غدا، بهدف السعى نحو فرق المقدمة بالجدول، وحرص مختار على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون مؤخرا لتجنب تكرارها، بجانب تجهيز كل العناصر جيدا لضمان ظهورهم بمستوى جيد في المباراة، وشدد المدير الفنى للإنتاج على ضرورة الحذر أمام المنافس لتجنب الأخطاء التي تكلف الفريق الكثير خلال مبارياته بالدورى.

على الجانب الآخر، يدخل النجوم المباراة وسط ظروف صعبة بسبب تزيله الجدول برصيد 22 نقطة بعد خوضه 25 مباراة، فاز في 5 وتعادل 7 مباريات، بينما خسر 13 مرة، الأمر الذي زاد من الضغوط على اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان، وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة تركيز الجهاز الفنى على الجوانب النفسية لإخراج اللاعبين من الضغوط التي يتعرضون لها بسبب تراجع النتائج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق