شاب يعتدي على والدته وشقيقته بسلاح ابيض لهذا السبب

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
العودة الى الرئيسية بلغ عن المحتوى
شاب يعتدي على والدته وشقيقته بسلاح ابيض لهذا السبب

في الإسماعيلية شاب يعتدي على والدته وشقيقته بالسلاح الأبيض.
 
أقدم شاب بمحافظة الإسماعيلية، على التعدي بالسلاح الأبيض "ألة حادة قطر" على والدته المسنة وشقيقته، مما تسبب في إصابتهما بجروح متفرقة بالجسد، أثناء تواجدهما بالمنزل المقيمين به بمنطقة مدينة المستقبل السكنية دائرة مركز شرطة أبوصوير.
وكان اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من العميد هشام مروان مأمور مركز شرطة أبوصوير يفيد بتلقيه بلاغا من مستشفي الإسماعيلية العام بوصول المدعوة "نادية.غ.أ" 52 عامًا، ربة منزل، مقيمة مدينة المستقبل، ونجلتها المدعوة "دينا" 17 عامًا، مقيمة بذات العنوان، مصابتان بعدة جروح متفرقة بالجسد، وذلك إثر قيام نجلها المدعو" طارق. م. غ" 20 عامًا" عاطل بالتعدي عليهما بالسلاح الأبيض "قطر" وإحداث إصابتهما بسبب رفضهما إعطائه أموال لشراء المخدرات.   وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ عرضه على النيابة العامة لتباشر التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية. 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 


اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق