جروس يستقر على تشكيل الزمالك لمواجهة لنصر حسين داي

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مباراة الزمالك ونصر حسين داي

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق نصر حسين داي غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة بمرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يحدد جروس، التشكيل الأساسي، عقب مران اليوم، حيث سيخوض الأبيض مرانًا قويًا في الجزائر، استعدادًا للمباراة التي ستحسم تأهله بشكل رسمي للدور المقبل ببطولة الكونفدرالية.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمكن من حصد ثلاث نقاط جديدة أمام نظيره جورماهيا الكيني، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك لثمانية نقاط، يقفز بهم إلى المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، وبفارق نقطة وحيدة عن بترو أتليتكو الذي يحتل وصافة المجموعة بالتساوي في عدد النقاط مع نصر حسين داي صاحب المركز الثالث ممتلكًا 7 نقاط، بينما جاء جورماهيا في المركز الاخير برصيد 6 نقاط ضمن مواجهات الجولة الخامسة بكأس بطولة الكونفدرالية الإفريقية

وباتت المنافسة قوية بين أندية المجموعة الرابعة، في ظل عدم حسم المتأهل لدور ال 8 بكأس الكونفدرالية حتى الجولة الخامسة، لتصبح الجولة السادسة والاخيرة هي الحاسم والفيصل، لتقارب عدد نقاط الفرق المشاركة والاكثر تعقيدًا في الكونفدرالية الإفريقية

أخبار ذات صلة

0 تعليق