أخبار عاجلة
بيلوسي: ترامب اعترف بالرشوة -
السبت دوام رسمي في مديريات وزارة العمل -
تصفيات يورو 2020.. مواجهات نارية الليلة -

ليبرمان: هكذا سيرد نتنياهو على صواريخ غزة !!

ليبرمان: هكذا سيرد نتنياهو على صواريخ غزة !!
ليبرمان: هكذا سيرد نتنياهو على صواريخ غزة !!

قال رئيس حزب يسرائيل بيتنا أفيغدور ليبرمان ان رد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على الصواريخ التي أطلقت من قطاع غزة مساء أمس الجمعة والتظاهرات الأسبوعية على حدود غزة ، سيكون عبر تمرير عشرات الملايين من الدولارات مرة اخرى لحركة حماس في الأسبوع المقبل.

وأضاف ليبرمان في تدوينه له عبر فيسبوك اليوم السبت :" إطلاق أكثر من عشرة صواريخ على سديروت ومستوطنات غلاف غزة مساء يوم الجمعة بينما تجلس عائلات المستوطنين حول طاولة السبت، هذه نتيجة مباشرة لسياسة الحكومة في الاستسلام للمنظمات في غزة، أصبحت أعمال "الشغب" على السياج أمر معتاد، حتى وسائل الإعلام لا تغطي ذلك".

وتابع :" أي شخص عانى من التظاهرات على السياج الفاصل والصواريخ مساء الجمعة لا تقلقوا فإن رد رئيس الوزراء نتنياهو في الطريق، في الأسبوع المقبل سيتم تمرير عشرات الملايين من الدولارات مرة أخرى لحماس!!.

إقرأ/ي أيضا: شهيد وإصابتان في قصف إسرائيلي على قطاع غـزة

وأوضح ليبرمان ان تآكل الردع الإسرائيلي على حدود غزة يشجع ما أسماهم الأعداء في الشمال وإيران ، داعياً رئيس الوزراء ووزير الأمن وأعضاء الكابينت الى الاستيقاظ.

وأطلقت مساء الجمعة، رشقات صاروخية من قطاع غزة، وسقطت قذيفة على منزل في مستوطنة "سديروت" الواقعة في محيط القطاع المحاصر، دون وقوع إصابات.

وقال الجيش الإسرائيلي، مساء الجمعة، إن 10 قذائف صاروخية أطلقت من قطاع غزة، باتجاه المستوطنات الإسرائيلية المحيطة، مشيرًا إلى أن منظومة "القبة الحديدية" اعترضت 8 منها.

المصدر
سوا