يوميات نواب بمستشفى العزل.. انضمام عيد هيكل لمصابي كورونا وبكري ينفي إصابته

يوميات نواب بمستشفى العزل.. انضمام عيد هيكل لمصابي كورونا وبكري ينفي إصابته
يوميات نواب بمستشفى العزل.. انضمام عيد هيكل لمصابي كورونا وبكري ينفي إصابته

حالة من الجدل الواسع في الوسط البرلماني فور تداول أنباء عنإصابات لبعض النواب بفيروس كورونا.

وقد تعرض النائب الوفدي عيد هيكل عضو مجلس النواب عن دائرة المرج بالقاهرة للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتم عزله بأحد المستشفيات الخاصة منذ أربعة أيام. 

وأكد المستشار محمود فوزي الأمين العام للمجلس النواب أن النائب عيد هيكل عضو مجلس النواب عن دائرة المرج بالقاهرة، شعر ببعض الأعراض التنفسية، ما دعاه إلى إجراء مسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وثبتت إيجابية إصابته، وهو حاليا في إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة وحالته الصحية مستقرة.

وفي سياق متصل نفي الكاتب الصحفي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري، الأنباء التي تم تداولها من خلال البعض عن اصابتة بفيروس كورونا وعلق عبر صفحه بموقع التواصل الاجتماعي قائلا: "انا الحمدلله بخير ولم اصاب بفيروس كورونا والمرض مش عيب واتمني الشفاء العاجل لكافة الزملاء أعضاء مجلس النواب الكصابين بفيروس كورونا وان يلتزم الحميع بكافة الاجرائات الوقائية حفاظا على حياتنا جميعا".

وفى نفس السياق، أصيب النائب عمرو وطني، عضو مجلس النواب عن دائرة الزاوية الحمراء، بفيروس كورنا المستجد، وتم نقله مساء السبت إلى مستشفى العاصمة بالقاهرة ويخضع لإجراءات الحجر الصحي.

ويخضع وطني نائب دائرة الشرابية بمحافظة القاهرة، للعزل بإحدى المستشفيات الخاصة، بعد ثبوت اصابته بفيروس كورنا المستجد "كوفيد - 19" ليكون ثانى برلمانى يصاب بالفيروس.

واكدت المصادر إن احتجاز النائب عمر وطنى، داخل المستشفى جاء بعد إيجابية التحاليل التى أجراها بعد تشككه بإصابته بفيروس كورونا، على أن يبدأ اليوم بتلقى بروتوكول العلاج الخاص بالفيروس.

وبعد اصابة وطني بساعات خرج علينا خبر اصابة النائبة نشوي الديب، حيث أكدت مصادر داخل البرلمان، أن النائبة البرلمانية نشوى الديب، أصيبت بفيروس كورونا المستجد كوفيد١٩ وتم تحويلها لأحد مستشفيات العزل لتلقي العلاج والرعاية الصحية وسط تأكيدات على أن حالتها الصحية مستقرة.

فيما ذكرت المصادر أن أحد اقارب النائبة قد توفى جراء الاصابة بالفيروس القاتل وذلك قبل ساعات من استئناف المجلس لجلساته ولجانه لمناقشة مجموعة من القوانين خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر ان الإصابة الأولى كانت للنائبة شيرين فراج، والتي تم علاجها بمستشفى القصر العيني حتى تماثلت للشفاء، والخروج منها الأسبوع الماضي.